مهند زيدان: القاسم سيقدم الأفضل بتواجد المحترفين

الرياضة 2021/02/07
...

 بغداد : أوس عبد الستار 
 
 
اكد مساعد مدرب نادي القاسم لكرة القدم مهند زيدان، ان فريقه يعول على منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز لتحسين النتائج لاسيمـا بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين لتدعيم الصفوف من اجل العودة الى المسار الصحيح والابتعاد عن مناطق الهبوط .
وقال زيدان في حديث خاص لـ « الصباح الرياضي «: ان اهتمام ادارة النادي ينصب في كيفية انتشال الفريق من مؤخرة الترتيب، من خلال استقطاب لاعبين محليين ومحترفين على مستوى عال بامكانهم تقديم الاضافة ومساعدة الفريق للوصول الى مراكز متقدمة، 
واضاف ان فريقه يملك تشكيلة شبابية تفتقر الى عنصر الخبرة وتشارك للمرة الاولى في دوري الاضواء، لافتا الى ان تواجد المدرب عادل نعمة كان له دور ملحوظ في تحسين وتنظيم الفريق اكثر من الناحية الفنية وتوظيف اللاعبين وتطبيق واجباتهم داخل الملعب، التي اثمرت عن تحقيق الفوز على نفط الوسط في مباريات الجولة الماضية.
ونوه بان مساهمة الداعمين في التعاقدات وتحمل النفقات ستسهم كثيرا في المرحلة المقبلة حيث كان لها الفضل في استقطاب لاعبين محترفين مثل البرازيلي فرنادو كردوزو والسنغالي ديمبي داوده ومن اللاعبين المحليين  بهاء جميل من الصناعات الكهربائية .
ونوه بادارة النادي ستتعاقد مع ستة لاعبين مابين محترفين ومحليين ومن ضمنهم حارسا مرمى بسبب رحيل الحارس الاساس واصابة الحارس الثاني في الرباط الصليبي التي ستبعده عن الفريق لمدة طويلة.
يشار الى ان نادي القاسم يتلقى الدعم المادي من قبل اشخاص يعشقون رياضة كرة القدم في القضاء من خلال دفع مستحقات المحترفين فضلا عن اكمال جميع الاجراءات الادارية من اجل الالتحاق بالفريق ، بينما تتكفل اللجنة الداعمة التي تتألف من اشخاص رياضيين وتجار من اهالي القاسم في استقطاب لاعبين محليين.