يوتا جاز يتابع عروضه القوية في الـ «NBA}

الرياضة 2021/02/08
...

 لوس انجليس: أ ف ب
تابع يوتا جاز عروضه القوية هذا الموسم بفوزه على انديانا بايسرز 103-95 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، محققا فوزه الرابع تواليا والخامس عشر في آخر 16 مباراة، في حين مني لوس انجليس كليبرز احد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بخسارة ثانية تواليا.
 وكان نجم يوتا دونوفان ميتشل قريبا جدا من تحقيق “تريبل دبل” بتسجيله 27 نقطة و11 تمريرة حاسمة، لكنه اكتفى بتسع متابعات.
وقال ميتشل “في الواقع لم يخطر في بالي هذا الامر (تحقيق تريبل دبل) في نهاية المباراة. كل ما احاول القيام به هو ايجاد سبل للتأثير في المباراة». واضاف “شعرنا بالتعب في بعض اوقات المباراة وثمة اوقات اخرى احتجنا فيها الى بذل جهود مضاعفة من الناحية الجماعية واعتقد بان هذا الامر كان مفتاح الفوز لنا». ويملك جاز افضل سجل في الدوري المنتظم حتى الان، بتحقيقه 19 انتصارا مقابل 5 هزائم ويتصدر ترتيب المنطقة الغربية.
 
خسارة جديدة لكليبرز
وحقق ساكرامنتو كينغز فوزا صعبا على لوس انجليس كليبرز 
113 - 110 بفضل 36 نقطة لنجمه دي ارون فوكس بينها 12 في الدقائق الست الاخيرة، في حين اضاف هدافه بادي هيلد 22 نقطة، بينها رميتان حرتان قبل نهاية المباراة بثماني ثوان، اهدر بعدها لو وليامس والفرنسي نيكولا باتوم من كليبرز رميتين ثلاثيتين.
والخسارة هي الثانية لكليبرز على التوالي بعد سقوطه امام بوسطن سلتيكس في مباراة تقدم فيها الاول بفارق 16 نقطة قبل ان يقلب الاخير تفوقه ويفوز بفارق 4 نقاط (119 - 115).
وكان وليامس افضل مسجل في صفوف كليبرز 
مع 23 نقطة مقابل 20 لكواهي لينارد.