صفاء عباس: فريقنا يسعى للابتعاد عن شبح الهبوط

الرياضة 2021/02/08
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اوضح نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود صفاء عباس ان اكتمال التشكيلة بعد عودة اللاعبين من الاصابة، ستشكل حافزا للفريق، من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط الى الدرجة الادنى، والتقدم في الدوري الكروي الممتاز.
وقال عباس لـ(الصباح الرياضي) : ان الفريق عانى في المباريات السابقة من غيابات عديدة كان لها الاثر الاكبر في تراجع كرة الحدود الى المراتب الاخيرة، مضيفا ان عودة المصابين ستكون حافزا للاعبين بغية التقدم في سلم الترتيب.
واشار الى ان فريقه يسعى في مباراة اليوم التي تجمعه امام الطلبة، الى تقديم مستويات جيدة تسهم بتحقيق نتيجة ايجابية، بالرغم من صعوبة المهمة كونه سيواجه الانيق الذي يعد من بين ابرز الاندية المحلية في تاريخ كرتنا، والطامح هو الاخر لتصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج السلبية. وبين ان المرتبة الحالية لا تليق باسم الحدود، والادارة تضع ثقتها الكاملة بالمدرب مظفر جبار وملاكه المساعد وتراه قادرا على قيادة كرة النادي الى بر الامان، منوها بان البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة هدف فريقه بالموسم الحالي، على امل الارتقاء للمراتب المتقدمة في مشاركات مقبلة. وعن تعزيزات فريقه في الميركاتو الشتوي ذكر عباس ان الحدود ضم حتى الان علي حسين فندي من الصناعات الكهربائية والمهاجم الايراني مهدي دغاغلة، الذي سبق له ان مثل نفط ميسان، وهناك مفاوضات مستمرة مع بعض اللاعبين المحليين بغية تعزيز الصفوف للمرحلة الثانية، التي ستكون اكثر صعوبة وندية. يذكر ان الحدود يحتل حاليا المركز الثامن عشر في جدول المسابقة الكروية برصيد (15 نقطة).