أتلتيكو مدريد يلاعب غرناطة وبرشلونة أمام الافيس

الرياضة 2021/02/12
...

 مدريد: أ ف ب
 
 
يسافرُ أتلتيكو إلى غرناطة أملا بالحفاظ على الصدارة، وكبح أي محاولة لإثارة السباق لأطول وقت ممكن، بينما يواجه برشلونة نظيره الافيس اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم، سعيا منه لاستعادة صورته المعهودة.
ويعول ألاتلتيكو، الذي يملك مباراتين مؤجلتين ويتصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، على تألق مهاجمه سواريز في تحقيق نتيجة جيدة امام غرناطة، تسهم في الابتعاد عن اقرب منافسيه في الليغا.
وسجل سواريز 16 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق 3 أهداف أمام زميله السابق في فريق برشلونة ليونيل ميسي، ونجم إشبيلية، المغربي يوسف النصيري.وتعادل أتلتيكو مدريد مع سلتا فيغو 2-2 الاثنين الماضي بفضل هدفين سجلهما سواريز، في مباراة صعبة لم يظهر فيها الفريق أفضل ما عنده.
بدوره يبحث برشلونة عن استعادة هيبته في أرضه أمام ألافيس، بعد الضربة القاسية التي مني بها أمام إشبيلية في ذهاب كأس إسبانيا 2 - صفر يوم الأربعاء. الماضي. وتلقى البلوغرانا دفعة معنوية بعودة الثنائي سيرجينو ديست وميراليم بيانيتش، الى العمل مع المجموعة، وقد يشارك اللاعبان في المباراة، بينما واصل مارتن برايثوايت التدرب منفردًا.
وكان الثلاثي ديست وبيانيتش وبرايثوايت، قد غاب عن مواجهة إشبيلية، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي خسرها الفريق الكتالوني بثنائية دون رد، وذلك بداعي الإصابة.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه من الصعب للغاية، لحاق برايثوايت بمباراة الغد.
ويعاني برشلونة من الإصابات، التي ضربته بقوة هذا الموسم، حيث يغيب أيضا عن صفوفه كل من “أراوخو وسيرجي روبيرتو وبيكيه وكوتينيو وأنسو فاتي”.