عدنان درجال يستقبل اللجنة النسويّة في الاتحاد العراقي للصحافة الرياضيّة

الرياضة 2021/02/14
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
التقى وزير الشباب والرياضة السيد عدنان درجال، وفد اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، ضم رئيسة اللجنة الدكتورة عاصفة موسى ومقررة اللجنة الزميلة نغم التميمي.
وقدمت موسى شرحا مفصلا عن عمل اللجنة التي انبثقت عن التشكيلة الجديدة للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، وتحظى بدعم استثنائي من قبل نقيب الصحفيين مؤيد اللامي، ورئيس الاتحاد خالد جاسم ومساندة كبيرة من قبل اعضاء مجلس الاتحاد.
واكدت الدكتورة عاصفة موسى، ان الصحافة النسوية بشكل العام والمختصات في الشأن الرياضي على وجه الخصوص، يواجهن تحديات كبيرة، ونحن بحاجة الى المساندة والدعم المعنوي، الذي يمكّن اللجنة النسوية من اداء مهامها وتنفيذ خططها التي تنصب على تحقيق اهم اهدافها في توسيع قاعدة الصحافة النسوية بمجالها الرياضي.
ورحب درجال بوفد اللجنة النسوية، واثنى على عمل الصحافة الرياضية وجهود الزملاء الصحفيين الرياضيين، في الارتقاء بواقع الرياضة وتشخيص مكامن الخلل في بعض مفاصلها بغية معالجتها وتجاوزها.
وابدى استعداد الوزارة لتقديم جميع اشكال الدعم للجنة النسوية في اتحاد الصحافة الرياضية، والتي ستكون بدورها خير داعم وساند للرياضة النسوية عموما، ووجّه  بدعم جميع انشطتها المهنية.