تأجيل موعد الدورة التدريبية ببناء الاجسام

الرياضة 2021/02/15
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
قرر الاتحاد المركزي ببناء الاجسام تأجيل الدورة التدريبية التي كان من المقرر اقامتها من الثاني عشر ولغاية الرابع عشر من الشهر الحالي في مدينة اربيل الى شعار آخر.
وقال رئيس الاتحاد المركزي بناء الاجسام فائز عبد الحسن لـ(الصباح الرياضي): ان التأجيل حصل بسبب الاجراءات الوقائية التي اعلنتها خلية الازمة وتفشي فايروس كورونا وحرصا من الاتحاد على سلامة المشاركة والمحاضرين تم تأجيلها الى اشعار آخر، مبينا ان الاتحاد الفرعي في مدينة اربيل انهى كل التحضيرات فضلا عن توافد الكثير من المدربين الشباب ولكلا الجنسين من الرجال والنساء للمشاركة والاستفادة من المعلومات التي يلقيها اكاديمين ومختصين في اللعبة.
وفي سياق متصل وصلت الى الاتحاد المركزي لبناء الاجسام تهنئة من نظيره العربي والمتمثلة بالدكتورعادل فهيم رئيس الاتحاد  المصري و العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الاجسام بمناسبة اختيار فائزعبد الحسن عضوا في الاتحاد العربي في دورته الجديدة.
وكذلك اصدر الاتحاد العربي لبناء الاجسام كتاب تم اعلام نظيره العراقي بانه تم اختيار البطل العالمي والحكم الدولي عماد جاسم عضوا في اللجنة العليا للحكام التابعة للاتحاد العربي على ضوء اجتماع اللجنة العمومية للاتحاد العربي.
وقال عبد الحسن: ان عماد جاسم يعد رمزا من رموز رياضة بناء الاجسام العراقية ولابد ان ياخذ استحقاقه خارجياً لاسيما بعد ان اثبت نفسه كبطل دولي و حكم مميز طوال السنوات الماضية وهذا الاستحقاق يليق به كبطل وحكم متمنياً له الموفقية والنجاح في هذه المهمة مؤكدا ان العراق له مكانته عربيا من ناحية البطولات وتحقيق المراكز الاولى ومن الناحية الادارية من خلال تواجدنا في المكتب التنفيذي واللجان المهمة.