حيدر عبيد: الصناعات حصد نقطة ثمينة ونطمح للأفضل

الرياضة 2021/02/15
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
اوضحَ عضو الملاك التدريبي لنادي الصناعات الكهربائية حيدر عبيد ان فريقه حصد نقطة ثمينة امام الشرطة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
وقال عبيد في تصريحات اعلامية: ان الجهاز الفني راض عن اداء اللاعبين بعد التعادل امام الشرطة في ختام منافسات المرحلة الاولى، مضيفا ان فريقه يطمح بمواصلة النتائج الايجابية بالمباريات المقبلة، من اجل تصحيح المسار في الدوري.
وبشأن الموقع الحالي لكرة الصناعات اشار الى ان المرتبة الحالية لا تليق بالفريق الذي يقدم مستويات جيدة، وهدف الادارة والملاك التدريبي واللاعبين مغادرة ذيل القائمة والارتقاء الى مركز افضل بعيدا عن دائرة الهبوط للدرجة الادنى.
وبين ان فريقه حقق المطلوب في المباريات الثلاث الاخيرة حيث اجتاز اربيل بثنائية نظيفة وتعادل امام نفط ميسان سلبا والشرطة ايجابا بهدف لكل منهما، وبذلك جمع 5 نقاط من اصل 9، وهي تعد بداية مثالية للجهاز الفني الجديد الذي يتطلع لقيادة الصناعات الى بر الامان. وعن استقطابات النادي في الميركاتو الشتوي وإمكانية اضافة اسماء اخرى في المدة المقبلة ذكر ان الادارة ضمت حتى الان عددا من اللاعبين الجيدين امثال المهاجم مصطفى محمود القادم من الزوراء وحارس المرمى مهدي هاشم وكرار حميد من السماوة والسيراليوني شيكا فوفونا والموريتاني ابراهيم شيباني، وبانتظار وصول المحترف الأرجنتيني اوجستو والمالي مامادو نداي بغية اكتمال عقد الاجانب، وهي تعاقدات مهمة للفريق الساعي الى نفض الغبار في المرحلة الثانية، منوها بان هناك مفاوضات مستمرة مع بعض العناصر لتعزيز الصفوف قبل انتهاء الفترة المحددة للانتقالات الحالية. يذكر ان فريق الصناعات الكهربائية الذي يقوده اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي عباس عبيد، يحتل المركز الأخير في لائحة ترتيب الدوري برصيد (15 نقطة).