اليوم .. مباراة سهلة نسبياً لدورتموند في كأس ألمانيا

الرياضة 2019/02/04
...

برلين/أ ف ب
يستقبل بوروسيا دورتموند ضيفه فيردر بريمن اليوم الثلاثاء في مباراة سهلة نسبيا لا سيما إذا اشرك مدربه السويسري لوسيان فافر تشكيلته الأساسية، وذلك في منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كاس المانيا لكرة القدم.
والتقى الفريقان على ملعب سيغنال إيدونا بارك الخاص ببوروسيا دورتموند في 15 كانون الأول الماضي ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري وفاز دورتموند 2-1.
ويملك بوروسيا دورتموند، المتوج باللقب 4 مرات آخرها العام قبل الماضي، الأسلحة اللازمة لحسم المباراة خصوصا خط هجومه بقيادة قائده ماركو رويس والإسباني باكو الكاسير وماريو غوتزه والإنكليزي جادون سانشو.
وسيحاول بوروسيا دورتموند استغلال عاملي الأرض والجمهور ومعاناة فيردر بريمن الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الست الأخيرة بينها تعادلان في المرحلتين السابقتين من الدوري، من أجل مواصلة مشواره في مسابقة الكأس.
وينافس بوروسيا دورتموند على 3 جبهات ، حيث بلغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وسيلاقي توتنهام الإنكليزي في 13 شباط الحالي في لندن ذهابا على ان يستقبله إيابا في 5 آذار المقبل. ويملك فيردر بريمن ثاني أفضل سجل في المسابقة حيث توج بها 6 مرات آخرها عام 2009.  ويلاقي اليوم  ايضا فريق الدرجة الثانية هيدنهايم سابع ترتيب البوندسليغا بايرن ليفركوزن،ولقاء آخر سيجمع فريقي الدرجة الثانية دويسبورغ وبادربون،وتختتم مواجهات اليوم بمباراة هامبورغ من الدرجة الثانية ونورمبرغ. وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائي غدا الاربعاء باربعة لقاءات لعل ابرزها ذلك الذي سيجمع بايرن ميونيخ وهيرتا برلين، فضلا عن مواجهة شالكة وفورتونا دوسلدورف، في حين سيلاقي هولشتاين كيان من الدرجة الثانية ضيفه اوغسبورغ، وتختتم المواجهات بمباراة لاتقل اثارة عن بقية اللقاءات تلك التي ستجمع رابع البوندسليغا لايبزيغ وضيفه فولفسبورغ السادس بطل نسخة 2015.