الإصابة تبعد مهاوي أسبوعين عن الشرطة

الرياضة 2019/02/04
...

بغداد / طه كمر
أكد مدافع منتخبنا الوطني ونادي الشرطة لكرة القدم ابتعاده أسبوعين عن الملاعب ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا التي اختتمت قبل أيام في الإمارات.
وقال علاء مهاوي لـ(الصباح الرياضي) ان فريق الشرطة يعيش أفضل حالاته من خلال نتائجه المميزة التي تحققت في ظل تكامل صفوفه ، بعودة لاعبي المنتخب فضلا عن استقطاب اللاعبين كرار جاسم وضرغام اسماعيل والتونسي زياد الدربالي والسنغالي دومينيك مندي.
وأضاف انه في طريقه الى التماثل للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب ، مبينا في الوقت ذاته ان فريقه يمتلك بدلاء لا يقلون شأنا عن اللاعبين الأساسيين لتحقيق طموحات القائمين عليه من إدارة وجمهور.
وأشار مهاوي الى ان جميع اللاعبين في حالة تركيز عال على ما يمليه عليهم الجهاز الفني الذي يعمل بكل احترافية من أجل رفع المستوى الفني للجميع ، خصوصا بعد أن فرط الفريق ببطولة الكأس اثر خسارته وتعادله أمام الكهرباء الطامح لتحقيق الفوز الذي يعيده الى الواجهة ، كونه يضم لاعبين شبابا متحفزين للفوز خصوصا على الفرق الجماهيرية ، في الوقت الذي غاب فيه عن فريق الشرطة ثمانية لاعبين ما بين تمثيل المنتخب والإصابات التي ترافق اللاعبين خلال مشوارهم.
ولفت مهاوي الى ان نتائج الشرطة لهذا الموسم تؤكد إصرار وعزيمة اللاعبين على عدم التفريط باللقب الأغلى ، لاسيما ان الفريق يضم نخبة رائعة من اللاعبين القادرين على ترجمة أفكار المدرب الصربي نيبوتشا الذي يعمل بكل احترافية من أجل ايصال الجميع الى الفورمة التي تؤهلهم لخوض مباريات الدوري بأريحية والخروج بنقاط المباريات لتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين ، خصوصا ان هناك أكثر من فريق يسعى لخطف اللقب من خلال النتائج التي جعلت فرق الزوراء والجوية والكرخ والنفط تتنافس جميعها للحاق بالشرطة المتصدر.