لجنة الشباب والرياضة النيابية تبارك فوز حمودي

الرياضة 2021/03/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
باركت لجنة الشباب والرياضة البرلمانية نجاح المؤتمر الانتخابي للجنة الأولمبية، الذي افرز مكتبا تنفيذيا جديدا سيتولى قيادة دفة رياضتنا في السنوات الاربع المقبلة.
وجاء في بيان اللجنة الرسمي الذي تلقت “الصباح” نسخة منه: “يتقدم النائب عباس عليوي رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب وبالنيابة عن اعضاء اللجنة بأزكى التهاني واطيب التبريكات لرعد حمودي بمناسبة فوزه بمنصب رئيس اللجنة الاولمبية».
وباركت اللجنة ايضا لكل من أياد نجف الياس لفوزه بمنصب النائب الأول وحيدر حسين علي لفوزه بمنصب النائب الثاني وأحمد حنون خنجر لفوزه بمنصب النائب الثالث واعضاء المكتب التنفيذي.
وشددت لجنة الشباب والرياضة النيابية على استمرار دعمها لقطاع الرياضة والشباب في العراق واستعدادها التام لتقديم أي جهد يسهم في مساندة عمل اللجنة الاولمبية وتذليل الصعاب امامها ودعم خططها في تطوير الرياضة العراقية، والتعاون لتشريع القوانين الرياضية المهمة ومتابعة تطبيقها، مؤكدة اهمية تضافر جهود جميع الاطراف المعنية في الرياضة  للتعاون والتضامن لتطوير الواقع الرياضي. وتمنت اللجنة في ختام بيانها لحمودي ونوابه الثلاثة النجاح والتوفيق في مهمتهم ، والعمل الجاد على تغليب مصلحة الرياضة في العراق على أي مصلحة اخرى.
وفي سياق متصل صادقت الهيئة القضائية على نتائج انتخابات اللجنة الاولمبية وعلى نتائج الانتخابات التكميلية للجمعية العامة التي اقيمت الخميس الماضي ، وكذلك الانتخابات الخاصة باختيار المكتب التنفيذي الذي سيدير العمل الاولمبي خلال السنوات الاربع
 المقبلة.