النجف يسعى لرد الاعتبار من بوابة الشرطة

الرياضة 2019/02/09
...

بغداد / طه كمر
شدد المدير الاداري لفريق النجف بكرة القدم على ضرورة الظهور بالمستوى الذي يليق بالكرة النجفية ، عندما يلتقي مضيفه الشرطة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة 16 من المرحلة الاولى للدوري الممتاز.
وقال محمد عبد الحسين لـ(الصباح الرياضي): ان النجف اعتاد مجاراة الفرق الجماهيرية وتحقيق نتائج ايجابية أمامها ، مبينا ان اللاعبين يسعون لرد الاعتبار وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الحدود.
وأضاف ان النجف في أتم الجاهزية وبكامل صفوفه من دون أي غيابات، وهذا يعني ان المباراة وبرغم صعوبتها لكننا نسعى الى خطف نقاطها التي تبدو في غاية الأهمية لأنها ستنقل الفريق الى مركز متقدم بترتيب اللائحة لتقارب نقاطه مع نفط الوسط واربيل.
وأكد عبد الحسين ان فريقه غير جلده بعد أن تعرض الى ست هزائم ليحقق أربعة انتصارات وتعادلا في خمس مباريات ، وهذا التغيير في النتائج والأداء العالي جاء بهمة اللاعبين والقيادة الصحيحة للكابتن ثائر جسام ، الذي تمكن وبكل جدارة من نقل الفريق الى حال يليق به وصورة ايجابية تعيد الى الأذهان الصورة الحقيقية لغزلان البادية ، برغم الهزيمة التي مني بها فريقنا في الجولة الماضية على يد الحدود ، لكن هذه الكبوة لن تؤثر في ارتفاع وتيرة الأداء والحماس الموجود لدى اللاعبين والروح القتالية التي يتمتع بها الجميع في مسعى لتعويض ما فاتنا في بداية المشوار.
ولفت عبد الحسين الى ان جسام لديه الامكانية المطلقة في قراءة الفرق الكبيرة، لاسيما انه عمل لفترات طويلة مع الأندية الجماهيرية ويعرف كيف يقود الفريق الى بر الأمان، في محاولة قد تبدو محفوفة بالمخاطر كوننا سنواجه فريقا مدججا بلاعبي المنتخبات الوطنية والمحترفين على المستوى العالي، الا ان هذا لا يلغي طموحنا في مجاراة الشرطة وامكانية التفوق عليه اذا ما التزم لاعبونا بالخطة المرسومة من قبل جسام ليتمكنوا من انهاء المباراة ولو بنقطة واحدة على أقل تقدير.