رحاب الدراجي رئيسا لاتحاد الرحالة

الرياضة 2019/02/11
...

بغداد / الصباح
اسفرت انتخابات الاتحاد العراقي للرحالة التي جرت امس في مقر اللجنة الاولمبية الوطنية في شارع فلسطين بحضور 21 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة البالغ عددها 23 شخصا عن فوز كل من رحاب كاطع الدراجي  وعبد الكاظم جاسم وامنية رحاب وحسن باقر ومصطفى هشام وافراح ناهي وامجد رياض وعلي حسين. وحصل كل من رحاب كاطع على 21 صوتا وعبد الكاظم جاسم على 18 صوتا وامنية رحاب على 17 صوتا ومصطفى هشام وحسن باقر على 12 صوتا لكل منهما وافراح ناهي وعلي حسين على 9 اصوات لكل منهما وامجد رياض على 5 اصوات، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما. 
واسفرت انتخابات الاتحاد العراقي للكرة العابرة عن فوز كل من عبد الوهاب غازي وسولاف حسن وعلاء عباس واحمد كاظم ومحمد فاضل ونبيل كاظم وضياء حميد ومحمد كاظم، بشارع فلسطين وبحضور 22 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة، والبالغ عددهم 32 شخصا. وحصل كل من عبد الوهاب غازي وسولاف حسن على 22 صوتا لكل منهما وعلاء عباس واحمد كاظم على 21 صوتا ومحمد فاضل ونبيل كاظم على 20 صوتا وضياء حميد ومحمد كاظم على 19 صوتا لكل منهما، وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الاول للاتحاد، وخلال مدة زمنية اقصاها 15 يوما. واسفرت انتخابات الاتحاد العراقي لقوة الذراع عن فوز كل من  انعام نصيف وميسم حامد ومنصور حسين وجنان احمد ومعن عماد واعتدال نصيف وحسين منصور وسعد ابراهيم بحضور 12 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة، والبالغ عددهم 18 شخصا.
وحصل كل من انعام نصيف وميسم حامد ومنصور حسين وجنان احمد ومعن عماد واعتدال نصيف وحسين منصور وسعد ابراهيم على 12 صوتا لكل منهم.