شوط أول مثير يرجح الكهرباء على الطلبة

الرياضة 2019/02/11
...

بغداد/ بلال زكي
تمكن الكهرباء من تحقيق فوز صعب ومثير على الطلبة بثلاثة أهداف مقابل اثنين في اللقاء الذي ضيفه ملعب التاجي عصر أمس ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.
وحفل شوط المباراة الأول بالاثارة والندية الكبيرة, إذ شهد احراز اهداف المباراة الخمسة, وتقدم الكهرباء مبكرا بعد لمس اللاعب نبيل صباح الكرة وهي في طريقها للمرمى ليشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه اللاعب ويحتسب ركلة جزاء نفذها بنجاح مراد محمد, ولم يستفق الطلبة من صدمته حتى أضاف منافسه الهدف الثاني, وأعاد هداف الأنيق مروان حسين فريقه للواجهة بتقليصه الفارق, لكن الكهرباء رد بهدف ش ليتقدم بثلاثة أهداف, وقبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة عاد مروان حسين ليحرز هدفه الشخصي الثاني.
وشهد الشوط الثاني سجالا بين الفريقين وكان من الممكن للكهرباء مضاعفة غلته من الأهداف لكنه لم ينجح في استغلال الهجمات التي أتيحت له, وكذلك الحال مع الطلبة الذي لم يحد النقص العددي من طموحاته في ادراك التعادل لكن جميع محاولاته اصطدمت بحاجز دفاعات الكهرباء المنظمة.
وفي بقية المباريات, حقق أمانة بغداد فوزا متأخرا على مضيفه السماوة بهدف نظيف, لينهي سلسلة نتائجه المخيبة ويغادر قاع الترتيب للاستقرار في المركز الخامس عشر.
وانتزع نفط الجنوب نقاط مباراته التي جمعته وضيفه الصناعات الكهربائية بتغلبه عليه بهدفين من دون رد, وفرض التعادل السلبي نفسه في مواجهة نفط ميسان والنفط.