الجوية يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية من أوزبكستان

الرياضة 2019/02/11
...

بغداد / حيدر كاظم
يتطلع القوة الجوية الى العودة بنتيجة ايجابية من اوزبكستان عندما يواجه اليوم مضيفه باختاكور في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد، ضمن الملحق الاسيوي المؤهل لدوري ابطال اندية القارة بكرة القدم.
وقال امين سر ادارة الجوية هيثم كاظم طاهر في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان فريقه عازم على تحقيق نتيجة جيدة وخطف بطاقة العبور الى الدور المقبل من الملحق الاسيوي لاسيما ان الفائز في لقاء اليوم سيلاعب النصر الاماراتي في التاسع من الشهر الحالي، لتحديد المتأهل الى دوري المجموعات لمسابقة ابطال اندية القارة.
وذكر ان باختاكور ليس سهلا كونه سيخوض المباراة على ارضه وامام جماهيره فضلا عن العامل المناخي الذي يصب في مصلحته، مبينا انه على الرغم من ذلك، الا ان لاعبي الصقور في اتم الجاهزية لاجتياز المباراة ومواصلة المشوار الاسيوي بنجاح، لاسيما ان اغلبهم في صفوف المنتخبات الوطنية وسبق ان توجوا بكأس الاتحاد القاري 3 اعوام متتالية وبالتالي فانهم يمتلكون الخبرة للتعامل مع جميع الضغوطات.
واشار طاهر الى ان ممثل كرتنا سيفتقد الى خدمات امجد راضي وفهد طالب بسبب الايقاف من قبل الاتحاد الاسيوي وعلي حصني بداعي الاصابة وفهد كريم لتأخر وصول سمة الدخول الى الاراضي الاوزبكية فضلا عن كرار نبيل الذي يمر بوعكة صحية.
وبشأن حظوظ الصقور في الدوري المحلي اوضح اللاعب الدولي السابق ان فريقه يسعى الى تصحيح المسار بعد التعادل امام نفط الوسط في الجولة السابقة بغية مواصلة المنافسة على الدرع، مؤكدا ان اللقب لن يذهب بعيدا عن الزوراء والجوية والشرطة.
يذكر ان الجوية سيرتدي اللون الازرق، بينما سيلعب باختاكور بالقميص الاسود الموشح بالاصفر.