اليوم.. نهائي دوري الناشئين الكروي بين الطلبة والكهرباء

الرياضة 2019/02/12
...

بغداد / حيدر كاظم
يحتضن ملعب القوة الجوية اليوم نهائي دوري الناشئين لكرة القدم بين الطلبة والكهرباء في الساعة الثانية والنصف ظهرا، ويتطلع الانيق الى مواصلة التألق في بطولات الفئات العمرية، لاسيما انه توج بالمركز الاول بمنافسات الشباب على حساب الزوراء.
واعرب مدرب ناشئة الطلبة احمد جمعة في تصريح خص به « الصباح الرياضي « عن ثقته بامكانيات لاعبيه في تحقيق نتيجة جيدة واحراز لقب المسابقة، مبينا ان فريقه الحالي سيكون نواة الخط الاول لكرة الانيق مستقبلا كونه تدرج بصورة صحيحة وباعمار حقيقية. وذكر جمعة ان الكهرباء من الاندية التي يشار لها بالتميز، لاسيما انه يتواجد في النهائي للعام الثالث على التوالي، ويضم نخبة رائعة من الاسماء، وستكون المباراة امامه في غاية الصعوبة.
وفي المقابل يطمح المدرب شفيق هاشم وملاكه المساعد المؤلف من حسين النوري وصفاء فليح الى قيادة ناشئة الكهرباء الى احراز اللقب للمرة الثانية تواليا.
وتأهل الطلبة الى اللقاء الختامي لدوري الناشئين بعد تفوقه على النفط بفارق ركلات الجزاء (5 – 4)، فيما وصل الكهرباء الى هذا الدور اثر تغلبه على نادي الحسين باربعة اهداف مقابل هدف واحد. يذكر انه في حال انتهاء المباراة بالتعادل بوقتها الاصلي يتم اللجوء مباشرة الى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز.