بغداد تحتضنُ نجومها في «عيد الحب»

الصفحة الاخيرة 2019/02/12
...

بغداد/ سامر المشعل 
سيكون ليوم الحب وقعٌ خاصٌ في العاصمة بغداد هذا العام وهي تحتفل مع عشاق الحياة بمناسبته، الذي يصادف يوم غدٍ الخميس.
تتألق سماء بغداد بنجوم الغناء العراقي والعربي وهي تحتضن مبدعيها بعد فراق طويل.. ومنهم النجم حاتم العراقي، الذي سيلتقي بجمهوره بعد غياب عن الساحة العراقية لمدة خمسة عشر عاماً، وسيغني في نادي اليرموك 
العائلي.
كذلك سيحضر النجم هيثم يوسف من اميركا ليحيي "عيد الحب" مع الجمهور بمطعم أغصان الزيتون، أما المطرب محمود أنور فسيتواجد مع جمهوره بحفلة يحييها في مطعم "بابا سيدو"، ايضا عاد المطرب حاتم العراقي من دبي، ليشارك العراقيين فرحتهم في مطعم الجادرية بلازا.. فيما سيعود المطرب باسل العزيز الى بغداد للاحتفال مع جمهوره وغيرهم من المطربين الذين سيضيئون ليل بغداد بهجة وفرح.
وقد أعرب عددٌ من المطربين عن سعادتهم وهم يحييون ليلة "عيد الحب" مع جمهورهم العراقي، وقد استقبل عشاق فنهم هذه الأنباء بفرح وهم يزرعون الحب والأمل في أديم بغداد الحبيبة، التي ستشرق بالطرب والجمال وهي تحتضن نجومها الذين غادروها لعدة سنوات وعادوا وهم متوجون بالنجومية 
والنجاح.
وكانت ردود أفعال متابعيهم تتشح بالفرح والترقب لهذه الليلة التي ستكون مميزة عن بقية الليالي بوجود هؤلاء النجوم.
وكتبت نوال جبار تغريدة على صفحتها قائلة: "وجود نجوم الفن العراقي في بغداد يبث في نفوس الناس الطمأنينة ويشعرهم بالسعادة والسلام".
فيما تمنى أحمد عبد الجبار أنْ يعود جميع نجوم الغناء العراقي ليحييوا حفلاتهم في بغداد مع جمهورهم مثل القيصر كاظم الساهر والنجم ماجد المهندس وكل النجوم الذين يحبهم الجمهور.