الريال يستضيف إشبيلية لمحو الخيبة القارية

الرياضة 2021/05/09
...

 مدريد: أ ف ب
يستضيفُ ريال مدريد اليوم الأحد، إشبيلية الذي دخل بدوره صراع اللقب بما أنه يحتل المركز الرابع بفارق قليل من النقاط عن الريال وبرشلونة، في مباراة من العيار الثقيل.
 
وسيكون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمام مهمة صعبة لرفع معنويات لاعبيه بعد الخروج المخيب من نصف نهائي دوري الأبطال في منتصف الأسبوع الحالي، بالخسارة على أرض تشلسي الإنكليزي صفر-2 إياباً بعد التعادل ذهاباً 1-1.
ويعول النادي الملكي على سجله في مواجهات إشبيلية خلال الأعوام القليلة الماضية، إذ خرج منتصراً من الأربع الأخيرة أمام النادي الأندلسي ولم يخسر ضده في مدريد منذ كانون الأول 2008.
ويأمل زيدان أن ينسى لاعبوه خيبة دوري الأبطال التي جعلت البعض يتحدث عن ثورة في الفريق الموسم المقبل وعن رحيل الفرنسي عن القلعة البيضاء في تكهن أجاب عليه بطل العالم لعام 1998 بالقول “لا أفكر بالأمر. ما زلنا نصارع على لقب “الليغا».
وتابع “الآن لدينا أربع مباريات متبقية في الدوري وما يتعين علينا القيام به هو أخذ قسط من الراحة لأننا نقاتل على اللقب. هذا مهم جداً، كانت بطولة دوري الأبطال جيدة جداً وكدنا نصل إلى النهائي. لن نستسلم مع تبقي أربع مباريات، علينا انهاء الموسم بأفضل شكل ممكن».
ويدرك زيدان أن على لاعبيه نقل تركيزهم بالكامل الآن الى صراع الدوري، لاسيما أن بانتظارهم مهمة صعبة في الأمتار الأخيرة لأنه وبعد لقاء غرناطة الثامن في المرحلة المقبلة، سينتقلون الى الباسك لمواجهة أتلتيك بلباو قبل اختتام الموسم في “الفريدو دي ستيفانو” ضد العنيد فياريال السادس.