علي حامد: شباب الصناعات جاهز لمواجهة الميناء

الرياضة 2021/05/25
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
اكد مدير فريق شباب الصناعات الكهربائية علي حامد الجاهزية لاستضافة الميناء ضمن الجولة المقبلة من دوري الشباب لكرة القدم.
وقال حامد لـ(الصباح الرياضي): ان المستوى الفني للاعبين بدأ يتصاعد من مباراة الى اخرى ونقف حاليا بالترتيب الثاني برصيد 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بغداد، مبينا اننا قدمنا اعتراضا للجنة المسابقات في اتحاد الكرة على لقائنا مع النجف وفي حال قبول الاعتراض سنحصل على ثلاث نقاط ونرتقي الى الصدارة بفارق الاهداف عن بغداد.
وأوضح اننا تنتظرنا مباراتين مهمتين الاولى امام القادم من البصرة فريق الميناء والثانية مع المتصدر بغداد، نتمنى تحقيق نتيجة ايجابية فيهما وهدفنا انهاء المرحلة الاولى بالمقدمة .
واضاف حامد لقد تمكن شبابنا من العودة بنقطة مهمة من اصحاب الارض اربيل بعد التعادل بهدفين لكل منهما، مبينا لقد بادرنا بالتسجيل في الدقيقة السادسة من الشوط الاول عن طريق اللاعب محمد عادل الذي نجح بتسديد ركلة الجزاء واستطاع اربيل ادراك التعادل في الدقيقة الثانية عشرة، وعاد لاعبنا احمد سلام وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والعشرين، وفي الشوط الثاني ادرك اصحاب الارض التعادل.
ولفت الى ان اقامة مباريات الدوري حسب المواعيد المحددة أسهمت برفع وتيرة المنافسة بين الفرق وافرزت مواهب يمكن الاستفادة منها برفد المنتخبات الوطنية والاندية. تجدر الاشارة الى ان الملاك التدريبي لشباب الصناعات يتألف من عمار علي سلمان يساعده عدي خضير جواد وحيدر محمد مدرب حراس المرمى.