الحدود يواصل التحضير لمباراة الكأس أمام الزوراء

الرياضة 2021/05/25
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يواصلُ نادي الحدود تحضيراته استعدادا لملاقاة الزوراء ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العراق بكرة القدم، ومن المؤمل أن تقام المباراة في الثالث من الشهر المقبل، ويضيفها ملعب الشعب الدولي.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود صفاء عباس في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه يواصل تحضيراته استعدادا لمباراة الزوراء في بطولة الكأس، مضيفا ان هدف الملاك التدريبي إيصال اللاعبين الى الجاهزية التامة فنيا وبدنيا قبل خوض اللقاء المهم.
واشار الى ان فريقه يسعى لتقديم أفضل مستوياته امام الزوراء بغية تحقيق الفوز وخطف بطاقة الترشح للمربع الذهبي، لا سيما انه سيخوض المباراة من دون أي ضغوطات، كونه وصل الى مرحلة متقدمة اثر تفوقه على بابل والنفط، عكس المنافس المطالب من قبل جماهيره باجتياز الدور الحالي واحراز اللقب، بعد ان فقد بنسبة كبيرة التتويج بدرع الدوري، الذي اصبح اقرب للجوية المتصدر.
وعن وضع كرة النادي بالدوري الممتاز ذكر عباس ان المرتبة الحالية لا تليق باسم الفريق، والحدود عازم في المباريات المقبلة بقيادة المدرب عمار حسين، على تصحيح المسار ومحاولة جمع اكبر عدد من النقاط، من اجل ترك المركز الأخير والارتقاء الى المناطق الدافئة البعيدة عن شبح الهبوط الى الدرجة الادنى.
يذكر ان الحدود يحتل حاليا المركز العشرين في لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد (23 نقطة).