كاتانيتش: لا عودة للاعبي الشرطة حاليا

الرياضة 2021/05/25
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
جدد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش رفضه عودة لاعبي الشرطة قبل المواجهة المقبلة التي ستجمع أسود الرافدين ومنتخب النيبال يوم السبت المقبل في مدينة البصرة تحضيرا لاستئناف مشوار التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا الصين 2023.
ونقل مصدر مقرب من المدرب السلوفيني في تصريح لـ»الصباح الرياضي» عن ان كاتانيتش يرغب بمنح الفرصة للاعبين الستة الجدد الذين تم توجيه الدعوة لهم مؤخرا ليعوضوا غياب لاعبي الشرطة الذين انسحبوا بناء على رغبة إدارة ناديهم.
واشار الى ان الأحاديث التي روجت لها بعض المواقع والمتعلقة بعودة لاعبي الشرطة قبل لقاء النيبال لا أساس لها من الصحة، وان المدرب سينتظر بعد انتهاء معسكر البصرة الحالي للافصاح عن القائمة النهائية التي سيعتمدها لخوض المواجهات الثلاث المتبقية في التصفيات.
وسيستهل منتخبنا مشواره بمواجهة كمبوديا في السابع من حزيران المقبل، ويلاقي هونغ كونغ في الحادي عشر منه، ويختتم مبارياته أمام إيران في الخامس عشر من الشهر نفسه.
تجدر الاشارة الى ان منتخبنا يتصدر جدول ترتيب مجموعته الثالثة في التصفيات المزدوجة برصيد 11 نقطة يليه المنتخب البحريني بتسع نقاط ثم ايران ثالثا وفي جعبته ست نقاط وهونغ كونغ رابعا بخمس نقاط ويتذيل كمبوديا سلم الترتيب بنقطة يتيمة.