غدا.. متصدر دوري الصالات يواجه نفط البصرة

الرياضة 2021/05/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي
يخوض نفط الوسط متصدر دوري الصالات غدا الاثنين مباراة مؤجلة امام نفط البصرة لحساب الجولة العشرين، ويتطلع فيها عندليب الفرات لتحقيق الفوز، من اجل تعزيز الرصيد وتوسيع الفارق مع منافسيه، بينما يسعى صاحب الدار لنتيجة جيدة تكون حافزا له في الجولات المقبلة، لا سيما انه يعول على عامل الأرض لكسب نقاط ايجابية تسهم في الارتقاء الى المربع الذهبي.
ويدخل نفط الوسط لقاء الغد بغياب لاعبه سالم فيصل بداعي الحرمان، وفي الجانب الاخر يفتقد نفط البصرة اثنين من ابرز عناصره، هما عقيل عبد الحسين ويحيى اسعد بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وتغلب نفط الوسط في الجولة الخامسة والعشرين على مصافي الجنوب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، وبالتالي ستكون مباراة الغد فرصة له بغية مواصلة رحلة التألق وسلسلة اللاخسارة في الموسم الحالي، وفي الجهة الاخرى تكبد الفريق البصري الطامح للتعويض، هزيمة غير متوقعة امام غاز الجنوب.
ويحتل نفط الوسط المركز الاول في قمة ترتيب دوري كرة الصالات برصيد (64 نقطة)، بينما يتواجد نفط البصرة في المرتبة الخامسة بـ(42 نقطة).
وفي سياق اخر اعلنت لجنة المسابقات جدول مباريات الجولة السادسة والعشرين التي من المؤمل انطلاقها في الخامس من الشهر المقبل، ويلتقي فيها الجيش امام بلدية الناصرية، والشرطة والشرقية، ويحل نفط الوسط ضيفا على شهربان، والقوة الجوية على اوروك، وستكون قاعة نفط البصرة مسرحا للقاء غاز الجنوب والجنسية، ويستضيف مصافي الجنوب مصافي الوسط، ويلعب غاز الشمال امام الجنوب، ونفط البصرة امام امانة 
بغداد.