معسكر تدريبي داخلي لكرة القاسم

الرياضة 2021/05/30
...

 الحلة: محمد عجيل
 
يستغل فريق القاسم توقف الدوري الكروي الممتاز باقامة معسكر تدريبي داخلي في العاصمة بغداد لمدة عشرة ايام وذلك بطلب من مدربه قصي منير الذي يحاول ان يخلق توليفة من اللاعبين القادرين على مغادرة المراكز المهددة بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى.
 وقال مدرب حراس المرمى علي حسين جليل ان المعسكر التدريبي المكثف الذي تستضيفه العاصمة بغداد سيشهد اقامة عدة مباريات تجريبية مع اندية النخبة منها الطلبة والكهرباء والزوراء، إذ يسعى الملاك التدريبي الذي يقوده قصي منير الى رفع القدرات البدنية وزيادة الانسجام بين اللاعبين من اجل الحسم الايجابي للمباريات المتبقية في الدوري، إذ من المؤمل ان يواجه القاسم امانة بغداد بعد انطلاق ماكينة المسابقة.
 واكد ان المعسكر سيشهد انخراط جميع اللاعبين من ضمنهم المحترفون ولا صحة للاخبار المتداولة باعطاء اجازة لبعض الاسماء.
 وعن مركز حراسة المرمى في فريق القاسم اشار علي حسين جليل الى انه شهد في الادوار الاخيرة استقرارا نسبيا بعد وضع اليد على الاخطاء التي كانت مرافقة له في المباريات الماضية، التي تسببت في نتائج ليست بمستوى الطموح، مبينا ان مركز حراسة المرمى لا يقتصر على اسم بعينه وانما من خلال ما يقدمه الحارس سواء في الوحدات التدريبية او المباريات.
 يذكر ان فريق القاسم الذي استبدل مدربيه ثلاث مرات يحتل المركز الثامن عشر في قائمة الترتيب برصيد احدى وثلاثين نقطة بفارق الاهداف عن الطلبة صاحب المركز
 السابع عشر.