طائرة غاز الجنوب تخفق باجتياز السويحلي الليبي

الرياضة 2019/02/16
...

بغداد / مهدي الربحاوي
اخفق غاز الجنوب باجتياز السويحلي الليبي في اولى مبارياته في البطولة العربية بالكرة الطائرة بنسختها السابعة والثلاثين  بعد ان خسر بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد ضمن منافسات المجموعة الرابعة .
ولم تتمكن كتيبة المدرب علاء خلف من مجاراة الفريق الليبي وانتهت الاشواط الاربعة بواقع (25-23 )، (20-25)، (25-20)، (25-21 ) .
وعلل مدرب غاز الجنوب ان « قلة فترة الاعداد وعدم تجانس اللاعبين وخوضهم مباريات مع فرق لديها مؤهلات فنية عالية جعلت لاعبينا يفقدون سيطرتهم على مجرى المباراة على الرغم من تحقيق التعديل خلال الشوط الثاني ، مبينا ان الفريق الليبي يضم مجموعة من العناصر المتميزة واللاعبين المحترفين الجيدين الذين لديهم القدرة للمنافسة على اللقب .
واضاف خلف « ان عدم توفر الدعم المالي سبب لنا الكثير من المشاكل الا اننا نامل ان تكون مبارياتنا المقبلة في البطولة افضل وتحقيق نتائج جيدة للطائرة العراقية على الصعيد العربي .
على صعيد متصل فاز الترجي، على صحار العماني بـ 3 أشواط دون رد وجاءت نتائج الأشواط (25-20)، (25-20)، (25-8)، ضمن المجموعة الثالثة للبطولة.
وضمن نفس المجموعة، فاز الكويت الكويتي على الشعلة اليمني بـ 3 أشواط نظيفة (25-8)، (25-16)، (25 -15) . يذكر ان غاز الجنوب يلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الاهلي السعودي والاهلي البحريني والسويحلي الليبي والمجمع البترولي الجزائري وشباب جباليا الفلسطيني .