اجتماع استثنائي لإدارة نادي الكهرباء

الرياضة 2021/06/03
...

 بغداد: نبيل الزبيدي 
 
حدّدت الهيئة الادارية لنادي الكهرباء الرياضي العاشر من حزيران الحالي موعدا لعقد اجتماع استثنائي للهيئة العامة في دائرة التدريب وبحوث الطاقة التابعة لوزارة الكهرباء في منطقة الوزيرية.
وقال امين سر نادي الكهرباء ثائر الشرقي لـ(الصباح الرياضي): لقد حصلت موافقة الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي في محضر اجتماعها ذي العدد 168/ب في 28 /3 /2021 على عقد اجتماع استثنائي للهيئة العامة وذلك استناداً لنص المادة (الثامنة / ثانياً )من قانون الأندية الرياضية رقم 18 لسنة 1986 المعدل النافذ ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس المقبل على قاعة الشهيد رافد في دائرة التدريب وبحوث الطاقة التابعة لوزارة الكهرباء في منطقة الوزيرية.
واضاف ان الادارة تحرص على متابعة جميع النشاطات لفرق النادي، وقد بارك رئيس الهيئة الإدارية علي الأسدي الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو فريق نادينا السلوي.
وعن بقية نتائج الفريق اوضح الشرقي، لقد تمكن النادي من احراز المركز الثاني لبطولة المرحوم منذر الواعظ النسوية والتي اقيمت في مدينة بسماية بالتعاون بين مؤسسة بغداد للرياضيين واتحاد بغداد الفرعي للعبة. موضحا أن هذا الإنجاز يضاف لإنجازات الفريق خلال هذا الموسم والذي قدم فيه المدرب فضاء فاضل جهودا كبيرة في الإشراف والمتابعة للاعباتنا البطلات روز ابراهيم و سارة فلاح وشهد عادل 
وديانا فلاح .
يذكر أن الأندية المشاركة في البطولة إلى جانب الكهرباء هي الشباب والاعظمية و الحسين والصناعات الكهربائية والولاء واليات الشرطة والميثاق ومحافظة بغداد ونوروز
 وبرايتي.