رماتنا في منافسات العرب المؤهلة للاولمبياد

الرياضة 2021/06/03
...

 القاهرة: اسراء خليفة 
 
وصلت إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعثة منتخبنا الوطني للرماية، تحضيرا للمشاركة في فعاليات البطولة العربية والتى تستمر لغاية 12 من الشهر الحالي  وبمشاركة 300 رام ورامية يمثلون 12 دولة عربية.
وتضم البعثة 11 فردا بينهم 7 لاعبين وكان بصحبتهم 7 بنادق ضغط هواء حيث تم إنهاء إجراءات الإفراج عن البنادق بالتنسيق بين رجال الأمن والجمارك وسط إجراءات إحترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وتقام فعاليات البطولة على ميادين نادي الصيد والمركز الأولمبي وتتضمن منافسات البطولة الرماية بالمسدس والخرطوش وبندقية ضغط هواء واتخذت السلطات المصرية كل الاستعدادات اللازمة لانجاح البطولة .
وقال اللواء “حازم حسني “ رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية :” إن هذه البطولة ستسهم في فتح مجال الاحتكاك والاطلاع على مدارس مختلفة للرماة من أجل تأهيلهم للبطولات الدولية ودورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو”، مشيرًا إلى أن الرماة العرب أصحاب سمعة جيدة في اللعبة ويملكون أسلحة متطورة وأجهزة فنية على أعلى مستوى .
على صعيد آخر فاز رئيس الاتحاد العراقي للرماية صبيح مراد كاظم بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي أقيمت أمس في القاهرة على هامش البطولة.