حيدر عبد الأمير: الزوراء استحق بلوغ نصف نهائي الكأس

الرياضة 2021/06/05
...

 بغداد: حيدر كاظم 
 
اوضح عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الزوراء حيدر عبد الأمير ان فريقه استحق الوصول إلى الدور نصف نهائي بطولة الكأس بكرة القدم، بعد الفوز على الحدود بفارق ركلات الجزاء الترجيحية (6 – 5)، اثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
وقال عبد الامير لـ ( الصباح الرياضي): ان فريقه كان الطرف الافضل بالمباراة، بالرغم من غياب 8 عناصر اساسية عن تشكيلته، بعد ان استحوذ على اغلب احداث شوطي اللقاء وحال الحظ دون تسجيل الأهداف وصولا الى ركلات الجزاء التي ابتسمت للقلعة البيضاء، مضيفا ان الحدود لم يكن بالمنافس السهل وقدم مباراة دفاعية جيدة، متمنيا له التوفيق في منافسات الدوري.
واشار النجم الدولي السابق الى ان الجهاز الفني لنادي الزوراء راض عن اداء اللاعبين داخل المستطيل الاخضر، بعد المستويات المميزة امام الحدود وطالبهم بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، بغية تحقيق النتائج الايجابية التي تسعد أنصار الفريق الطامح لاضافة لقب جديد الى تاريخه الحافل بالانجازات.
وبشأن امكانية تحقيق لقب الكأس ذكر عبد الامير ان الزوراء فريق بطولات وجماهيره لن تقبل بموسم صفري، لا سيما بعد تخلف النوارس بفارق كبير من النقاط عن القوة الجوية متصدر الدوري الممتاز، وبالتالي فان تركيز الابيض ينصب حاليا على المباراة المقبلة ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، التي ستكون مفتاح الوصول إلى منصة التتويج.