واشنطن: وكالات
يستخدم الكثيرون إنستاغرام للبيع الإلكتروني وتسويق منتجاتهم، ولأن الشركة تعلم هذا جيدا فقد أضافت مميزات لتساعد البائعين. وتعدُّ المنصة أفضل مكان لتسويق منتجات الموضة والأزياء، وهذا لأنَّ أغلب جمهورها يهتم بهذه الأمور. ولذلك فإنَّ التغيير الذي قدمه على واجهة التطبيق، بالإضافة إلى تسهيل عمليات البيع الإلكتروني ساعد الكثيرين. ومن المفترض أن تكمل إنستاغرام التطويرات على التطبيق عبر إتاحة المزيد من اختيارات التسوق، والتي بدأ تطبيقها بالفعل في الولايات المتحدة. قدمت إنستاغرام خاصية Reels في أحدث نسخة من تطبيقاتها، وهي خاصية مصممة لمواجهة سناب شات وتيك توك. يمكنك الآن إنشاء متجر خاص بك عبر منصة إنستاغرام، وهذا المتجر يعمل من داخل المنصة بالكامل دون الحاجة لتركها. وتختلف خاصية التسوق المباشر عن التسوق المعتاد، وهذا لأنها تربط بين متجرك على إنستاغرام وخاصية القصص المباشرة. ويمكنك عبر هذه الخاصية تصميم تأثيرات واقع معزز حتى يتمكن المستخدم من تجربة المنتج الخاص بك قبل طلبه. وقد ظهرت هذه الخاصية لأول مرة في الولايات المتحدة الأميركية.