«أحمد راضي في يوم في شهر في سنة»

الرياضة 2021/06/08
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
تقامُ اليوم الثلاثاء احتفالية توقيع كتاب الاعلامي علي السبتي تحت عنوان(احمد راضي في يوم في شهر في سنة) برعاية نادي الصيد وبالتعاون مع الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ويتم خلاله استذكار السيرة الرياضية للمرحوم احمد راضي.
وقال الزميل الاعلامي علي السبتي لـ(الصباح الرياضي): يتناول الكتاب سيرة النجم الراحل احمد راضي بـ 144  صفحة. ويوثق رحلته حينما كان لاعبا مع فريق الزوراء ومع المنتخبات الوطنية ومن ثم دخوله الى عالم التدريب والعمل الاداري والسياسي، موضحا ان المطبوع يتضمن السيرة المهنية وجوائزه وبيانات شخصية واهدافه مع منتخبات الناشئين والشباب والوطني ومع فريقي الزوراء والرشيد وتجربته الاحترافية مع ناديي الوكرة القطري ودبا الحصن الاماراتي ومواضيع اخرى. 
واشار السبتي الى انه قد جرى تخصيص الجزء الاخير من الكتاب لصور الراحل احمد راضي، مبينا ان الدعوة عامة لجميع الاعلاميين والرياضيين للمشاركة في هذا الحدث وهي فرصة للقاء وتبادل الاراء والمواقف التي حصلت للحضور مع المرحوم احمد راضي.  وصدر للكاتب علي السبتي سابقا مؤلفات حملت عناوين تاريخ الدوري العراقي لكرة القدم 1974-2011  وموسوعة الدوري العراقي بكرة القدم 1974-2015  والاولمبياد الخاص العراقي من الالف الى الياء، وقانون خماسيات كرة القدم للاعاقة الذهنية، وبنك المعلومات الرياضية، والحقيقة الضائعة لتاريخ الدوري العراقي.