شبابنا يصلون إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية

الرياضة 2021/06/12
...

 بغداد: الصباح الرياضي
وصلَ امس الجمعة وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة للدخول في معسكر تدريبي هناك، يسبق المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات تحت 20 عاما التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي وتستمر لغاية الثالث من تموز المقبل.
 
ومن المؤمل ان يكون منتخبنا الشبابي قد خاض اولى وحداته التدريبية ضمن معسكره الاعدادي تحضيرا للاستحقاق العربي المقبل.
وترأس بعثة المنتخب د. حيدر عوفي، ومحمد ناصر مديراً ادارياً، بينما تألف الجهاز الفني من عماد محمد مدرباً للفريق، يساعده احمد والي وحسان تركي ومعن جميل مدربا للحراس، ووليد جمعة مدرباً للياقة ومنتظر مجبل محللا فنياً، بينما ضمت قائمة اللاعبين 24 لاعباً هم كل من عباس كريم وحسين حسن وسجاد نهاد لحراسة المرمى، وزكريا طارق ومحمد قاسم ونصر سلام وعباس مانع وعباس ماجد ومسرور فخر الدين وسجاد محمد وسجاد تحسين وأمير حسن وأمير محمد وموسى سالم وعبدالله احمد وعلي تركي وعبد القادر أيوب وعلي شاخوان وذو الفقار يونس عبد علي ومصطفى محمد وازهر علي ومحمد حسين وعلي صادق ومصطفى قاسم. 
بينما سيلتحق ببعثة المنتخب اليوم لاعب فريق الكرخ (عبد الرزاق قاسم) الذي خاض مع فريقه امس مباراة امام القوة الجوية في بطولة كأس العراق.
يشار إلى أن ليوث الرافدين سيدخلون معسكرا تدريبياً يستمر تسعة أيام في القاهرة قبيل الدخول في البطولة العربية التي سيخوض أولى مبارياتها ضمن المجموعة الثالثة في الحادي والعشرين من الشهر الحالي أمام جزر القمر.
وضمت المجموعة الثالثة الى جانب منتخبنا كلا من السنغال وجزر القمر ولبنان.