الصناعة يواجه أكد وسامراء يلاعب البحري في الأولى الكروي

الرياضة 2021/06/13
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
تستكمل منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الاولى بكرة القدم اليوم، اذ يلعب ضمن المجموعة الثانية الصناعة امام اكد، في مباراة يطمح فيها المتصدر الى حصد فوزه الثامن بمشاركته الحالية والحفاظ على سجله خاليا من الخسارات، وفي المقابل يتطلع الضيف لنتيجة ايجابية تبعده عن المراكز الاخيرة. وحقق الصناعة فوزا مهما في الجولة السابقة على دهوك بنتيجة هدف نظيف، بينما تكبد نادي اكد خسارة امام سامراء باربعة اهداف مقابل اثنين، هي الرابعة له في الموسم الحالي. 
ويتصدر الصناعة لائحة ترتيب المجموعة الثانية برصيد (22 نقطة)، ويتواجد اكد في المركز الثالث عشر بـ(4 نقاط)، من 4 تعادلات ومثلها خسارات،  من دون ان يذوق طعم الفوز حتى الان.
وفي لقاء ثان يستضيف سامراء الوصيف بـ(18 نقطة)، نظيره البحري صاحب المركز الرابع بــ(14 نقطة)، في مباراة صعبة على الفريقين الطامحين لملاحقة الصناعة.
ويرنو سامراء الى مواصلة عروضه المميزة، بعد سلسلة من النتائج الجيدة اخرها الفوز على اكد في الجولة السابقة، بينما يبحث البحري عن تعويض خسارته امام الصليخ، والعودة للمنافسة مجددا على بطاقة الترشح الى دوري الاضواء.
ويلعب اليوم ايضا ضمن المجموعة الثانية دهوك امام فريق المرور، ويحل ميسان ضيفا على بابل، ويشد الرمادي الرحال الى محافظة ذي قار من اجل ملاقاة الناصرية، وسيكون ملعب عفك مسرحا لمباراة الاتفاق وديالى، ويلتقي الصليخ 
مع البيشمركة.