جمال جاسم: التحضيرات جيدة ونسعى للتعويض

الرياضة 2021/06/20
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
يحتضن ملعب النجف الاولمبي اليوم الأحد لقاء اصحاب الارض نفط الوسط الذي يقف بالمركز بالخامس برصيد 53 نقطة، مع الضيف الصناعات الكهربائية الذي يحاول الابتعاد عن منطقة الهبوط، ويحتل المركز السادس عشر وفي جعبته 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن القاسم الذي يقف المركز الثامن عشر.
وقال مدرب نفط الوسط عبد الغني شهد لـ(الصباح الرياضي): ان توقف منافسات الدوري اثر بشكل سلبي في الفرق، وذلك بعد تصاعد الخط البياني للاعبين وزيادة روح المنافسة بينهم، فضلا عن اتضاح الرؤية للمدربين، لذلك نتمنى تجاوز هذه الامور في مباراة اليوم وهدفنا الاول هو حصد نقاط اللقاء والمنافسة بقوة على المراكز الاولى.
واضاف: لدينا فكرة واضحة عن الصناعات الكهربائية وسجلنا الملاحظات وتم وضع اسلوب مناسب لتلك المباراة، لاسيما ان المنافس استطاع الوقوف ندا قويا امام الجوية والزوراء في الادوار الماضية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين. وفي ختام حديثه اكد شهد حرصه على الاستفادة من عامل الارض واستغلال الفرص وعدم الوقوع بالاخطاء.
من جانبه قال مشرف كرة الصناعات الكهربائية جمال جاسم لـ(الصباح الرياضي): ان الفريق خاض عددا من المباريات التجريبية مع الزوراء ومنتخب الشباب وامانة بغداد والنفط، وكانت فرصة جيدة للمدرب عادل نعمة الذي تسلم مهمة التدريب بعد اعتذار المدرب عباس عبيد، مبينا ان الهيئة الادارية قررت التوجه الى محافظة النجف قبل اقامة اللقاء بأربعة ايام، وبالتالي التركيز على العامل النفسي وحث اللاعبين على تجاوز الاخفاقات التي حصلت للفريق في الادوار الماضية. واشار جاسم: لقد اقيمت يوم امس وحدة تدريبية خفيفة جرى خلالها توزيع المهام بين اللاعبين مع التأكيد على ضرورة التعامل بجدية والحصول على نتيجة جيدة. وبين ان الملاك التدريبي الجديد الذي يقوده عادل نعمة يتألف من المساعد قصي هاشم ومدرب اللياقة اسماعيل سليم ومدرب حراس المرمى خالد عطية.  يشار الى أن الصناعات الكهربائية تعادل في الجولة الاخيرة امام الديوانية بهدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الصناعة.