اختتام معـرض {صنـع فـي العـراق} الأول فـي محافظـة نينـوى

اقتصادية 2021/07/05
...

 بغداد: الصباح
 
أختتمـت فعاليات معرض صنع في العراق الأول من نوعه في محافظة نينوى، الذي أقيم على قاعة كلية التربية البدنية في جامعة الموصل واستمر لمدة أربعة أيـام .
وذكر بيان للوزارة ان المعرض هو الأول من نوعه في المحافظة والذي تم افتتاحه من وزير الصناعة والمعادن وحضور المحافظ وجمع غفير من المدراء العامين لشركات الوزارة، والمسؤولين في دوائر المحافظة والقيادات الأمنية ووجهاء وشيوخ عشائر مدينة الموصل وأساتذة وطلبة الجامعة والمواطنين.
وأضاف أن {المعرض شهد حضورا فاعلا ومتميزا لشركات وزارة الصناعة والمعادن المتخصصة بمختلف المجالات الصناعية، إلى جانب مشاركة جهات حكومية وخاصة كالمصارف وهيئات الاستثمار}.
وأكـد {حرص الوزارة وشركاتها على تنظيم المعارض التخصصية والمشاركة في المعارض المحلية والدولية من أجل تحقيق الانتشار المطلوب والترويج للمنتجات المحلية والخدمات الصناعية والهندسية والأنشطة المختلفة التي تختص بها الشركات العامة التابعة للوزارة}.
وبين أهمية طرح الفرص الاستثمارية المتاحة واستقطاب المستثمرين والشركات الرصينة للدخول معها في اتفاقات وعقود شراكة واستثمارات حقيقية وناجحة، للمضي نحو بِناء صناعة عراقية منافسة محلياً وإقليمياً وتعزيز الإنتاج المحلي تحت شعار {صنـع فـي العـراق}.