فريق الكوت يعسكر في إيران

الرياضة 2019/02/20
...

الكوت/الصباح
 
اعلن نادي الكوت الرياضي استعداده للتعاقد مع اربعة لاعبين سوبر من خارج المحافظة، واقامة معسكر تدريبي في ايران خلال الايام القليلة المقبلة.
واوضح الناطق الاعلامي للنادي ميثاق ابراهيم لــ(الصباح الرياضي) ان محافظ واسط الدكتور محمد المياحي زار نادي الكوت واطلع على الوحدة التدريبية ضمن استعدادات فريق كرة القدم للمشاركة في تصفيات دوري الدرجة الأولى لمنافسات المجموعة الجنوبية المؤهلة للدوري الممتاز، مشيرا الى ان المحافظ اثنى على الروح المعنوية العالية للاعبين.
واضاف ان المياحي استمع الى مطالب الادارة والملاك التدريبي واللاعبين ووعد بتذليل جميع المعوقات والصعوبات والعراقيل التي تعترض مسيرة الفريق، واعدا بتقديم الدعم المادي للاعبين من خلال تخصيص الرواتب الشهرية المناسبة واقامة معسكر تدريبي للنادي في ايران خلال الايام المقبلة، وتخصيص مبلغ مالي للتعاقد مع أربعة لاعبين سوبر من خارج المحافظة لدعم وتعزيز تشكيلة الفريق.
وبين ابراهيم ان تشكيلة فريق الكوت ضمت هذا الموسم أسماء قوية ومؤثرة وبارزة سبق لها اللعب في الدوري الممتاز مع أندية عدة ومنهم أحمد ابراهيم ومحمد جميل وعلي عبد ذياب وأحمد وطان وثائر زويد ومهدي سهيل، اضافة الى استقطاب علي رحيمة من الدفاع المدني وجعفر صادق من النعمانية والحارس عثمان كشاش من محافظة ذي قار، فضلا عن المفاوضات الجارية لاجراء التعاقد مع أربعة لاعبين من نجوم الدوري العراقي الممتاز، اضافة الى عودة ووجود أسماء مميزة أخرى في صفوف الفريق ومنهم كاظم نعمة وأحمد حميد وعلي فلاح ومحمد عبد أبو الذر وسيف علي وحسين كاظم وباقر عطوان وعلاء غركان وحسوني شايخ وكرار غافل وصالح مهدي وبعض اللاعبين الشباب أمثال الحارس علي صاحب وعلي حسن ومهند صالح وكرار فران واخرين مازالوا تحت الاختبار.
من جهته قال محافظ واسط لــ(الصباح الرياضي) ان عملنا لا يقتصر على تقديم الخدمات والعمل السياسي فحسب، مشيرا الى ان عملنا ينصب في لقاء جميع الشرائح ومن بينها شريحة الشباب الرياضيين والاطلاع على احوالهم والاستماع الى معوقات العمل التي تواجههم لتذليلها وتحقيق طموحاتهم وفقا للصلاحيات المخولة لنا.
واضاف ان خطتنا المقبلة زيارة جميع الاندية الرياضية في المحافظة والاطلاع على احتياجاتها للنهوض بالحركة الرياضية والشباب ، داعيا لاعبي الفريق الى بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال الوحدات التدريبية من أجل تحقيق حلم الجماهير الواسطية بعودة الفريق مجددا الى خارطة الدوري العراقي الممتاز خلال الموسم المقبل.
من جانبه ثمن رئيس نادي الكوت الرياضي زيارة المحافظ وانها خلقت روح التنافس لدى اللاعبين من اجل احراز المرتبة المتقدمة في الدوري.
واكد رئيس النادي رياض عبد سمين لــ(الصباح الرياضي) ان فريق الكوت بكرة القدم يواصل وحداته التدريبية ضمن الاستعدادات الجارية للدخول في منافسات دوري الدرجة الأولى لمنافسات المجموعة الجنوبية المؤهلة للدوري الممتاز، لافتا الى ان زيارة المحافظ للفريق تؤكد عمق العلاقة بين الحكومة المحلية والاندية الرياضية وهذا سيعطي حافزا اضافيا للاعبين للحصول على مراتب متقدمة في الدوري.