عطية يعزو تعادل الكهرباء مع الصناعات لكثرة الغيابات

الرياضة 2019/02/22
...

بغداد / طه كمر
عزا مدرب فريق الكهرباء لكرة القدم نتيجة التعادل السلبي التي آلت اليها مباراة فريقه أمام الصناعات الكهربائية ، والتي جرت في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للمرحلة الاولى من الدوري الممتاز ، الى النقص الحاصل في تشكيلة الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبون وحرموا من التواجد فيها.
وقال عباس عطية لـ(الصباح الرياضي): ان الشوط الأول كان مملا عقيما بكل شيء ولم يقدم فيه لاعبو فريقنا ما مطلوب منهم ، وغلب عليه التباطؤ بنقل الكرة الى ساحة الفريق المنافس.
وأضاف ان الشوط الثاني جاء مغايرا لسابقه من حيث الجدية في الأداء والاستحواذ على الكرة ونقلها الى ملعب الصناعات ولو انها لم تجد نفعا بعد أن ضل لاعبونا طريق المرمى.
وأكد عطية ان إهدار الفرص من لاعبي فريقنا كان السمة الغالبة على مجريات الشوط الثاني الذي شهد فواصل هجومية عديدة لنا لكن من دون جدوى ، مشددا على ضرورة إعادة النظر من قبل جميع اللاعبين في الفرص الضائعة التي لو استثمرت بالصورة الصحيحة لخرجنا فائزين وفي جعبتنا أثمن ثلاث نقاط.
ولفت عطية الى ان فريقه سيختتم مباريات هذه المرحلة عندما يحل ضيفا صعبا على مضيفه السماوة الثلاثاء المقبل ، في مسعى لتحقيق الفوز لمواصلة الانتفاضة التي تحققت له بعد استلامه زمام الامور في قيادة دفة الفريق الذي يؤكد انه كان يقبع في ذيل ترتيب لائحة الدوري بنقطتين يتيمتين فقط ، بينما اليوم يمتلك 19 نقطة تكفلت بوضعه في المركز 13 ولو تحقق الفوز على الصناعات لكان بمركز أفضل بكثير من هذا المركز.
وتوعد عطية جميع الفرق بتحقيق نتائج ايجابية أمامها في المرحلة الثانية التي ستشهد عودة جميع لاعبيه المصابين بعد استكمال استشفائهم ، خصوصا ان الفريق تغير أداءه وطريقة لعبه وبات ندا عنيدا للجميع ونتائجه الأخيرة تؤكد ذلك لاسيما بعد الفوز الكبير على الطلبة العريق.