اختتام منافسات الأندية للشباب بالكيوكوشنكاي

الرياضة 2019/02/23
...

بغداد / حيدر كاظم 
اختتمت منافسات بطولة اندية العراق للشباب بالكيوكوشنكاي بمشاركة اكثر من 120 لاعبا يمثلون (25) فريقا من بغداد وبقية المحافظات، وأقامها الاتحاد المركزي للعبة في قاعة نادي الشرطة الرياضي. 
واحرز نادي الصحة والبيئة لقب البطولة فرقيا بعد تفوقه على منافسيه بجدارة واستحقاق ، فيما حل الأعظمية بالمرتبة الثانية تاركا المركز الثالث لمصلحة النجدة. 
وتميزت البطولة بالمنافسة المثيرة بين الفرق المشاركة بحثا عن الفوز وتحقيق النتائج الجيدة وتربع لاعبو الصحة والبيئة على اغلب النزالات ليتوجوا بالمرتبة الأولى، فيما اشتد الصراع ما بين الاعظمية والنجدة على المركز الثاني وصولا للرمق الاخير، وشهدت المسابقة ظهور العديد من الطاقات الشابة الواعدة التي يتوقع لها التألق مستقبلا. 
وفي سياق اخر يواصل منتخبنا الوطني بالكيوكوشنكاي تحضيراته بقيادة المدرب حيدر فياض استعدادا للمنافسات الخارجية المقبلة وتنتظره مشاركة مهمة في البطولة الدولية تضيفها العاصمة الايرانية طهران إلى جانب نخبة من البلدان العربية والاسيوية والاوروبية وابرزها اليابان وروسيا وارمينيا واسبانيا وكازاخستان وتركيا وايران وافغانستان وتونس. 
وأجرى الملاك التدريبي عدة اختبارات للاعبين في المدة السابقة بغية اختيار الاسماء المناسبة التي ستمثل رياضة العراق في المحفل الخارجي وسيتم الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني في الأيام المقبلة ومن المتوقع انها تضم 30 لاعبا وسيقع على عاتقهم تحقيق افضل النتائج ونيل الاوسمة الملونة التي تعزز  سمعة رياضتنا دوليا.