سلة الحشد في منافسات الأندية العربية بمصر

الرياضة 2021/08/28
...

 بغداد : احسان المرسومي 
 
اعلنَ نادي الحشد الرياضي موافقته على المشاركة في بطولة الاندية العربية بكرة السلة التي ستقام في مصر للفترة من 29 ايلول ولغاية 10 تشرين الاول المقبلين، في وقت تبحث فيه الادارة عن مدرب جديد لقيادة فريقها خلال الاستحقاقات المقبلة خلفا لمدربه القديم محمد النجار .
 وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الحشد خالد كبيان في تصريحات اعلامية :ان النادي سيكون مستعدا للمشاركة في البطولة على الرغم من تاخر وصول الدعوة، مضيفا ان فريقه ينتظر موافقة الاتحادين العربي والمصري لكرة السلة  ليتسنى له تسمية وفده . 
واكد كبيان ان ادارة النادي تفكر جديا في البحث عن مدرب جديد خلفا للمدرب السابق محمد النجار، منوها بان الخيارات المطروحة ستكون اما الاعتماد على مدرب اجنبي او عربي، وفي حال لم يتحقق ذلك فان الخيار سيكون بالاعتماد على المدرب الوطني .
 كبيان اوضح ان المفاوضات مع المدرب السابق محمد النجار لم تفض الى اتفاق بين الطرفين، مشيرا الى ان النجار مدرب كبير وصاحب انجازات عديدة على المستوى الدولي والمحلي ويستحق بالغ الاحترام بعد الفترة القصيرة الى تولى فيها المهمة خلال مباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز . يذكر ان نادي الحشد حصل في اول مشاركة له في الدوري الممتاز للموسم المنصرم، على المركز الثالث بعد ناديي النفط والشرطة .