3 لقاءات ودية للصقور في معسكر السليمانية

الرياضة 2021/08/28
...

   بغداد: حيدر كاظم 
 
منَ المؤمل ان يخوض القوة الجوية عددا من اللقاءات الودية في معسكره التدريبي الذي انطلق امس في محافظة السليمانية تحضيرا لمباراة كأس السوبر أمام الغريم التقليدي الزوراء، والمقرر اقامتها في السابع عشر من الشهر المقبل.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي الجوية في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان معسكر الصقور في محافظة السليمانية يستمر لغاية السابع من الشهر المقبل ويتضمن خوض مباراتين أو 3 حسب رؤية الملاك التدريبي بقيادة احمد خلف، الذي سيكون على عاتقه تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا واحداث مبدأ الانسجام، لا سيما بين العناصر الجديدة التي انضمت للفريق مؤخرا.
واضاف علاء محمد ان الفريق سيواجه نفط الوسط وديا في السليمانية، بعد الاتفاق مع المدرب عبد الغني شهد، في حين يسعى الجهاز الفني للصقور الى تأمين مباريات اخرى وعلى الأرجح ستكون امام أربيل ونوروز.
واشار محمد الى ان وفد الصقور يتألف من 20 لاعبا بغياب العناصر الدولية المتواجدة ضمن صفوف منتخبنا الوطني الذي يستعد لملاقاة كوريا الجنوبية وايران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، كما يغيب حسن رائد واحمد زامل بسبب التحاقهما بالمنتخب الأولمبي في تحضيراته للاستحقاقات الخارجية، مبينا ان المحترف الغاني ويلسون اكاكبو سيلتحق بالفريق في الايام القليلة المقبلة، على ان ينضم المهاجم علاء عباس للقائمة قبل مواجهة الزوراء.