أحمد رحيم: تجربة الديوانية تحدّ جديد

الرياضة 2021/08/30
...

 الحلة: الصباح الرياضي
 
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الديوانية مؤخرا تسمية مدرب كرة الميناء السابق احمد رحيم مدربا لفريقها الكروي، خلفا للمدرب احمد خلف الذي تسلم مهام تدريب فريق القوة الجوية. وقال احمد رحيم لـ”الصباح الرياضي” إن خوضه تحديا جديدا مع كرة الديوانية لا يختلف عن ذلك الذي خاضه مع فريق السفانة، متمنيا ان تتوفر له مستلزمات النجاح من قبل إدارة النادي، التي ظهرت جليا في الموسم الماضي من تعاقدات لاعبين ومعسكر تدريبي اضافة إلى دعم المنظومة الجماهيرية التي تبحث عن نتائج متميزة.
واشار إلى انه لن يتوانى أو يدخر جهدا فنيا ونفسيا من اجل خدمة مسيرة الفريق في الدوري، لكنه يحتاج إلى تكاتف الجميع لغرض الوصول إلى الهدف المنشود وهو احتلال مركز مرموق في قائمة الدوري. 
يذكر ان احمد رحيم الذي يعد واحداً من المدربين الشباب، سبق له ان قاد فريق الميناء بعد تغيير عدد من المدربين.
من جهته اوضح مساعد المدرب سعيد محسن ان كرة الديوانية ستقيم معسكرا تدريبيا في أربيل يستمر لمدة أسبوع، يخوض خلاله عددا من المباريات التجريبية مع أندية دوري اقليم كردستان، قبل ان يعود إلى المحافظة التي سيخوض على ملاعبها مباريات ودية أخرى مع بعض الأندية قبل الدخول في معترك الدوري .
تجدر الاشارة الى ان الديوانية كان قد حل بالمركز السادس عشر بعد نتائج سلبية وغير متوقعة، وعلى يد عدد من المدربين الذين تم تغييرهم بين الحين والآخر، ومنهم سعد حافظ وقصي منير وسمير كاظم والبرازيلي 
سويرس.