ثلاث تجريبيات تحضر الزوراء لموقعة السوبر

الرياضة 2021/08/31
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
اعلن عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد ان فريقه الكروي تنتظره ثلاث مباريات ودية في تركيا، وسيبدأ اليوم اول وحدة تدريبية بعد وصوله امس الى مدينة انطاليا وسيستمر معسكره التدريبي لغاية العاشر من شهر ايلول الحالي تحضيرا لمباراة كأس السوبر التي ستجمعه مع القوة الجوية في السابع عشر من الشهر الحالي اضافة الى استعداده لدوري الكرة الممتاز.
 
وقال رشيد لـ(الصباح الرياضي): ان برنامج المعسكر يتضمن اقامة ثلاث مباريات الاولى يوم الخميس المقبل مع خيطان الكويتي الذي يلعب ضمن الدوري الممتاز والمتواجد حاليا في انطاليا، ثم يلتقي النوارس ايلنا سبورت التركي في الخامس من الشهر الحالي ويختتم معسكره مع فريق من الدرجة الثانية في الثامن من ايلول الحالي وتكون العودة في العاشر منه. 
وعن التعاقدات الاخيرة للاعبين، اوضح رشيد انه تم التوقيع امس مع لاعب نادي الشرطة السابق حسام كاظم، مبينا ان الفريق انهى بشكل كبير تعاقداته المحلية بانتظار التحاق عدد من المحترفين في المعسكر الحالي لاختبارهم واختيار الأفضل منهم لتمثيل النوارس. واشار الى ان الزوراء تنتظره العديد من الاستحقاقات المحلية والخارجية المهمة وتم الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب فضلا عن اصحاب الخبرة والمحترفين وان المدرب عصام حمد لديه فكرة واضحة عن فرق الدوري الممتاز ويعرف امكانيات اللاعبين وهو صاحب القرار باختيار الانسب لارتداء فانيلة الابيض في الموسم المقبل.
يذكر ان عصام حمد قادة كرة امانة بغداد للموسم الماضي وانهى تعاقده بالتراضي ليكلف بقيادة الزوراء مع المساعدين علي حسين رحيمة وحيدر عبد الامير، وعماد هاشم سيكون مدرباً للحراس واسماعيل سليم مدرباً للياقة البدنية.