الحدود بطلاً لأندية العراق بالمصارعة الرومانية

الرياضة 2021/09/01
...

 بغداد: الصباح الرياضي
توج الحدود بلقب بطولة اندية العراق للمصارعة الرومانية للمرة الثانية على التوالي التي اختتمت منافساتها في مدينة دهوك بعد ان جمع لاعبوه 220 نقطة وحل ثانيا الجيش برصيد 174 نقطة وجاء بالمركز الثالث الشرطة بـ168 نقطة.
 
وقال زيد الزيدي المنسق الاعلامي لنادي الحدود لـ(الصباح الرياضي): ان النتائج الفردية للنزالات شهدت فوز لاعب الجيش مصعب عواد بالمركز الاول في وزن 55 كغم، وتوج بلقب وزن 60 كغم زميله علي سوادي، وفاز لاعب الشرطة سامان عزيز بلقب وزن 87 كغم، وفاز لاعب الثورة من كركوك ميلاد سليمي بفعالية وزن 97 كغم.
واضاف ان الحدود هيمن على اغلب الاوزان المتوسطة والتي تعد الاقوى من ناحية المشاركة وعدد المصارعين وسجلت النتائج فوز لاعبنا كرار عباس بلقب وزن 63 كغم، ومحمد شياع بطلا لوزن 67 كغم، وسجاد ايمن طالب بطلا لوزن 72 كغم، وفاضل مهدي بطلا لوزن 82 كغم، منوها بان المنافسات كانت قوية بين  الفرق المشاركة وان تنظيم البطولة شهد نجاحاً جيداً لاسيما ان الاتحاد الفرعي للمصارعة في دهوك كان على قدر المسؤولية في تهيئة كل وسائل النجاح .
واشار ان انه سيتم في ضوء النتائج اختيار المصارعين الفائزين لتشكيلة منتخب العراق بالمصارعة الرومانية، مؤكدا ان المدرب جمال ناصر كان حريصا على تحقيق نتائج ايجابية من خلال التحضير المبكر والذي بدأ مطلع الشهر الماضي اذ تم التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين فضلا عن تكثيف الوحدات التدريبية اليومية، مشيرا الى ان اغلب لاعبي المنتخبات الوطنية بالمصارعة هم من ابناء نادي الحدود.
وفي ختام حديثه اوضح الزيدي، ان الادارة تتابع جميع الالعاب الفردية وتحرص على توفير مستلزمات النجاح وبالتالي قطف ثمار هذا التعاون بين المدربين والهيئة الادارية.