الكشف عن القائمة النهائية لوطني الشاطئية

الرياضة 2019/03/02
...

بغداد/ الصباح
كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم الشاطئية عن القائمة النهائية للاعبين التي ستمثل المنتخب في نهائيات أمم آسيا المؤهلة الى كأس العالم.
وقال المنسق الاعلامي لوطني الشاطئية الزميل محمد حنون في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: ان المدرب الايراني كريم مقدم اختار 12 لاعبا لتمثيل المنتخب خلال نهائيات أمم آسيا, مبينا ان القائمة تألفت من محمد سامي ومحمد سعد لحراسة المرمى, ومهند محمود وسلام ابراهيم وعلي جبار وسجاد سهل لخط الدفاع, وعلي أحمد وصلاح حسن ومحمد رضا علي لخط الوسط, وحسين خضير ومرتضى قاسم ومحمد ناجي لخط الهجوم.
واشار الى ان منتخبنا باشر اجراء وحداته التدريبية في اطار معسكره القصير المقام في تايلاند تحضيرا للنهائيات القارية, موضحا ان المنتخب سيخوض اختبارا تجريبيا مهما امام نظيره الصيني, وان الجهود متواصلة من أجل تأمين مواجهة ودية أخرى.
واضاف ان المعسكر الحالي في تايلاند هدفه الأساس التأقلم والانسجام مع الأجواء المناخية, فضلا عن زيادة عاملي التفاهم والانسجام بين اللاعبين. تجدر الاشارة الى ان منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية قد خاض العديد من المباريات التجريبية في الآونة الأخيرة, كما انه انخرط بثلاثة معسكرات تدريبية في لبنان وقطر وكربلاء.