ظافر صاحب: لقب دوري اليد للشرطة

الرياضة 2019/03/04
...

  بغداد / مهدي الربحاوي
اكد مدرب الشرطة بكرة اليد ان فريقه عازم على تحقيق اللقب الثالث للقيثارة في الدوري العراقي الممتاز بعد افتتاحه المرحلة الثانية بالفوز على الفتوة الموصلي بنتيجة (34-18) .
ونجح أبناء القيثارة الخضراء في استعادة توازنهم سريعاً بعد الهزيمة الثقيلة والمفاجئة التي مني بها الفريق أمام الجيش في الجولة الماضية .
وقال ظافر صاحب لـ « الصباح الرياضي « ان هدفنا المحافظة على اللقب وسنواصل نتائجنا المتميزة في المرحلة الثانية التي بدأت من محطة الفتوة الموصلي ، مشيرا الى العمل الكبير الذي قام به الملاك التدريبي في تاهيل اللاعبين نفسيا بعد الخسارة امام الجيش في الجولة الاخيرة والعودة الى سكة الانتصارات مرة اخرى .
ورفع الشرطة رصيده الى (33) نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة ، بينما تلقى الفتوة خسارة جديدة ليبقى الفريق يعاني في قاع جدول ترتيب اندية الدوري.
واضاف صاحب « لدينا الكثير من العمل والمباريات المهمة علينا الان نسيان المباراة السابقة والتحضير للقاء المقبل والظهور بمستوى يليق بكرة يد الشرطة التي قدمت ادارته  الكثير من الدعم والاهتمام بعد النتائج التي تحققت في المواسم الاخيرة .
 وتابع مدرب الشرطة « ان جميع فرق الدوري لديها مؤهلات وامكانيات فنية عالية لايمكن الاستهانة بها ، مشيرا الى طموح اللاعبين الشباب في ملاقاة لاعبي الشرطة الذين يعدون من الطراز الاول بكرة اليد العراقية للكشف عن مستوياتهم الحقيقية وهذا الامر يوجب على لاعبينا الحذر والدخول الى جميع المباريات بمستوى واحد وعدم التهاون مرة اخرى كما حدث في المباراة الاخيرة .
واردف ظافر صاحب « ان الخسارة لاتعني نهاية المطاف بقدر ما تعني التصحيح وكشف الاخطاء والثغرات بعد سلسلة الانتصارات الطويلة التي حققها الفريق خلال المواسم الماضية والنسخة الحالية ، حتى نتمكن من اعادة النظر بمستوى لاعبينا وتاهيلهم فنيا مرة اخرى . وختم مدرب القيثارة الخضراء حديثه بالقول « ان التنافس مهم في الدوري ونحن سعداء جدا ان نجد فريقا منافسا على اللقب بعد ان كنا نحسم النتيجة في وقت مبكر قبل ختام الدوري، ما يؤثر سلبا في مستويات الاندية  الاخرى.