الملاكم احمد هادي: أطمح للأفضل في البطولات الخارجية

الرياضة 2019/03/05
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد الملاكم احمد هادي انه يسعى لتحقيق افضل النتائج في المشاركات الخارجية المقبلة مبينا انه تعرض لظلم كبير خلال مشاركته الاخيرة في بطولة فجر الدولية اذ كانت اللجنة التحكيمية المشرفة على النزال منحازة لصالح منافسه الايراني.
وقال هادي في حديث مع «الصباح الرياضي» :  اطمح لتحقيق افضل النتائج في المشاركات الخارجية مع المنتخب الوطني، مبينا انه لم يستحق الخروج المبكر من بطولة فجر الدولية التي اختتمت مؤخرا في ايران ، اذ كان مرشحا لنيل الميدالية الذهبية، لولا قرارات اللجنة التحكيمية المشرفة على النزال التي تسببت بخسارته وترشح منافسه الايراني الى الدور النهائي، واكتفى بالوسام النحاسي.
واشار الى ان الملاك التدريبي لمنتخبنا يجري حاليا وحدات تدريبية مكثفة واختبارات من اجل اختيار الاسماء المناسبة تحضيرا للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في السودان ، موضحا انه يسعى لاقناع الجهاز الفني بقدراته واحقيته بتمثيل البلد في المحفل الخارجي المقبل.
وذكر ان ابرز انجازاته كانت التتويج بلقب اندية العراق للناشئين والشباب والمتقدمين ، مدينا بالفضل للمدربين علي عبد الرضا وامير مبارك لوصوله للمستوى المطلوب.
واشاد هادي بالتشكيلة الجديدة لاتحاد الملاكمة برئاسة علي تكليف، وبقية اعضاء الادارة مثمنا جهودها المبذولة بغية اعادة رياضة الفن النبيل للمنافسة على الكؤوس والاوسمة عربيا وقاريا، فضلا عن تخطيطها السليم من خلال التعاقد مع الاذربيجاني جافيد للاشراف على منتخباتنا الوطنية.