علي فرحان مدربا لسلة الشرطة

الرياضة 2021/11/03
...

  بغداد : احسان المرسومي 
  
سمت الهيئة الادارية لنادي الشرطة علي فرحان مدربا لفريقها بكرة السلة ورافد عبد الحسين مديرا للفريق، وجاءت هذه التسمية بعد ان اقالت مدربها السابق محمد فاضل نظرا لسوء النتائج اثر تعرض الفريق الى خسارتين مؤلمتين في انطلاق منافسات الدوري الممتاز ، الاولى امام التضامن النجفي بنتيجة 77 / 80 ، والثانية امام الحلة في قاعة الشعب المغلقة 75 / 80 نقطة . 
وقال المدرب علي فرحان في اول تصريح له لـ ( الصباح الرياضي) بعد تسلم مهمة الفريق : اقدم شكري الى ادارة نادي الشرطة التي وضعت ثقتها بي  لاعادة الامور الى نصابها ، مشيرا الى ان التسمية جاءت في وقت صعب وتنتظرنا مباراة مهمة امام نفط البصرة الذي حقق فوزين مهمين في الدوري، لافتا الى ان الوقت ضيق لان المباراة ستقام غدا الخميس ، وساسعى الى ترميم مايمكن ترميمه خلال هذه الفترة القصيرة . 
واضاف: انه تسلم الفريق الاحد الماضي في اول وحدة تدريبية ، وتفاجأ بعدم وجود ستراتيجية لعب واضحة، مؤكدا ان جميع اللاعبين على قدر المسؤولية ووعدوا الادارة والجماهير بتصحيح المسار وتعويض مافاتهم والعودة من جديد للمنافسة . 
وسبق للمدرب علي فرحان ان قاد فريق الحشد في موسمين متتالين وتأهل معه الى مصاف فرق الدوري الممتاز كما قاده الموسم الماضي الى المربع الذهبي، الا انه رفض العمل مساعدا لمحمد النجار الذي سمته ادارة الحشد مدربا لفريقها في الادوار الاخيرة .