أمين فيليب ولقب الرمثا الأردني

الرياضة 2021/11/04
...

  بغداد: متابعة الصباح
 
 يلتقي اليوم فريقا الرمثا والجزيرة ضمن الجولة الاخيرة لدوري المحترفين الاردني لكرة القدم سعيا من الاول لحسم اللقب للموسم الحالي.
ويطمح المدير الفني للرمثا العراقي أمين فيليب الذي يقود اخر مباراة له مع الفريق، لانتزاع اللقب وتحقيق انجاز طال انتظاره من قبل جماهير النادي، ويبدو انه الاقرب لاسيما انه يلعب بخياري الفوز او التعادل لضمان التتويج.
وسيقود اللقاء الحكم البحريني علي السماهيجي، بطلب من نادي الرمثا لاستقدام طاقم تحكيم من الخارج لإدارة مباراته أمام الجزيرة نظراً لأهميتها.
وسيدخل فيليب مع الرمثا التاريخ في حال قاد فريقه لاحراز اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 39 عاما. ويحتاج الرمثا الذي يمتلك (46 نقطة) للفوز أو التعادل للتتويج، بينما خسارة الرمثا وفوز الوحدات الذي يحتل المركز الثاني برصيد(44 نقطة) على شباب العقبة في المباراة التي تجري بالتوقيت نفسه، تمنح الوحدات لقب البطولة.
واستعد الرمثا لهذا اللقاء بالشكل المثالي، إذ اقام معسكرا تدريبيا مغلقا، لرفع مستوى التركيز الذهني لدى اللاعبين، وحرص الملاك التدريبي على إغلاق تدريباته، وذلك لابعاد الجماهير عن حضور التمارين، وتشهد مدينة الرمثا تحضيرات غير مسبوقة، للاحتفال بلقب الدوري في حال نجح الفريق في حصد لقب الدوري، حيث تم تشييد أماكن للاحتفالات في المدينة وخارجها، بانتظار اللقب.
يشار إلى أنَّ نادي الرمثا لم يبحث حتى الان موضوع تجديد عقد المدرب العراقي امين فيليب من عدمه، وربما ستشهد الايام المقبلة الدخول في هذه التفاصيل في حال ظفر فيليب بلقب المسابقة مع الفريق.