ملعب كركوك الأولمبي إضافة نوعيَّة لرياضتنا

الرياضة 2021/11/04
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
يواصل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال متابعاته المباشرة لجميع المشاريع التي تنفذ لحساب الوزارة ومنها مشروع ملعب كركوك الاولمبي سعة 25 الف متفرج الذي تعيد تأهيله مع الاضافات الجديدة  شركة افا سبور التركية، موجها بضرورة الالتزام بجميع الملاحظات والاضافات التي تخص الملعب الرئيس وملحقاته بما يؤمن أن يكون المشروع اضافة نوعية إلى الرياضة العراقية . 
ووفقا للتقرير الاخير من مكتب المهندس المقيم فان الاعمال اليومية تسير بصورة جيدة وفق الخطة الموضوعة، اذ يستمر العمل في المنظومة الكهربائية  لبناية الـ VIP حيث تم تجهيز التراكيب الكهربائية، المصابيح ونقاط التغذية مع مفاتيح انارة وشبكة الامان والانذار.
 
وتم الفحص والتشغيل التجريبي للتأسيسات الكهربائية لنقاط الانارة جميعها مع التراكيب الكهربائية للمنظومة الالكترونية . في الجانب الاخر يستمر العمل بأعمال تصليح وصيانة الجدران والطلاء والتغليف لبناية الـ VIP ايضا، وكذلك العمل بالصيانة والادامة مع رش المبيدات والسماد للملعب الرئيس والملاعب التدريبية، واعمال الكاشي للارضيات بالبورسلين للممشى الرابط من الشارع إلى مدخل البناية لكبار الضيوف بالتزامن مع اعمال اللبخ والطلاء وتبديل السقوف الثانوية وترصيف الممرات بجميع ملحقات الملعب.