أمين فيليب يتوج الرمثا باللقب

الرياضة 2021/11/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
قادَ مدربنا المحترف أمين فيليب فريقه الرمثا للتتويج بلقب الدوري الأردني الكروي للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه والمرة الأولى بعد غياب استمر قرابة الأربعين عاما.
وحقق مدربنا ما مطلوب منه في مباراته الأخيرة التي خاضها مساء أمس الأول الخميس ، اذ كان بحاجة إلى نقطة وحيدة جناها بالتعادل «1-1» أمام الجزيرة ليضمن الظفر باللقب من دون النظر لنتيجة لقاء مطارده المباشر الوحدات.
وعند تسلم المدرب الواعد أمين فيليب مهمة قيادة كرة الرمثا كان الفريق حينها يعاني كثيرا على مستوى الثبات في الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية، ولكن هذه الأمور تلاشت تدريجيا بعد ان نثر مدربنا المحترف ابداعه الفني في ملاعب الأردن ليتقدم بثبات نحو صدارة الدوري متفوقا على منافسين أقوياء لهم باع طويل في المسابقة على غرار الغريمين الفيصلي والوحدات.
وأهدى فيليب لقب الدوري للمدرب الكبير الراحل عمو بابا الذي صنع منه اسما تدريبيا وعلمه الكثير في هذا المجال.
واضاف في تصريحات اعلامية،  ان “إحراز اللقب لم يكن سهلا، كان هناك ضغط كبير في المواجهات خلال مرحلة الإياب، وأشكر الجهاز التدريبي والطبي واللاعبين الأبطال».
وختم قائلا: “رئيس النادي، المحامي عوني الزعبي، هو من اختارني لتسلم المهمة، وطلب مني ضرورة العمل على إحراز اللقب.. فاشترطت عليه لتحقيق هذا الهدف عدم التدخل في عملي، وهذا ما أسهم في تتويج الرمثا بلقب الدوري”.