مدرب سلة الحشد: الخبرة التدريبيَّة أسهمت بفوزنا على الشرطة

الرياضة 2021/11/12
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
اكّد مدرب فريق الحشد الشعبي ان الفوز على الشرطة ضمن منافسات الجولة الماضية للدوري السلوي الممتاز سيمنح لاعبيه دفعة معنوية لما تبقى من عمر المسابقة. وقال محمد النجار عقب نهاية اللقاء في تصريح لـ"الصباح الرياضي" : ان المباراة شهدت اثارة وندية بين الطرفين، وكانت التكهنات تشير الى تفوق الشرطة صاحب الخبرة في البطولات ، الا ان لاعبينا نجحوا في هضم التعليمات المشددة التي منحناها لهم وكانوا على قدر المسؤولية وبالتالي انهوا اللقاء لصالحهم . مشيرا الى ان هذا الفوز وعلى فريق كبير مثل الشرطة وقبلها الانتصار على زاخو سيمنح الحشد دفعة معنوية وتعزيز موقعه في خارطة ترتيب الدوري . 
وأوضح ، ان بتجاوز فريق الشرطة ، نجحنا في مقارعة الفرق الكبار من أصحاب المراكز الأربعة الأولى،  لاسيما ان هذه المباراة تعد من اصعب واقوى مباريات الدوري التي جرت بين صاحبي المركزين الثاني والثالث في دوري الموسم الماضي. ولفت النجار الى ان فريقه يمتلك عناصر شابه تفتقر الى الخبرة ونسعى الى تعزيز نقاط القوة لنتمكن من رفع سقف طموحاتنا للفوز في المباريات المقبلة ، اذ نأمل مواصلة سكة الانتصارات عندما نواجه نادي التضامن بعد غد الاثنين .
وكان الحشد قد حقق فوزاً مهماً على الشرطة في المباراة التي اقيمت في قاعة الشعب الدولية وقادها الحكم الدولي احمد علي الشويلي، بنتيجة  67 - 58. وفي نتائج بقية المباريات تغلب فريق غاز الشمال على الكهرباء بنتيجة 72-88 نقطة ، وتمكن الوافد الجديد فريق دجلة الجامعة من انتزاع نقاط فوزه من صاحب الأرض والجمهور السماوة بفارق تسع نقاط 91 / 82 . بينما خسر الخطوط امام زاخو في المباراة التي جرت في قاعة الأخير 79 / 122 نقطة ، وقاد فريق الخطوط مساعد المدرب مضر عبد الحسين بعد اقالة مدربه بلال حاتم في 
وقت سابق .