اختتام بطولة كربلاء الذهبية لبناء الأجسام

الرياضة 2021/11/14
...

 كربلاء : حامد الكرعاوي 
 
اختتمت في كربلاء المقدسة بطولة المحافظة الذهبية لبناء الاجسام التي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة، وشارك فيها 42 لاعبا مثلوا تسع قاعات ومراكز رياضية وقد أسفرت النتائج النهائية عن احراز قاعة  ( روك جم ) المركز الاول برصيد 126 نقطة وبالمركز الثاني حلت قاعة( بور هاوس ) 124 نقطة وقاعة ( بلاتينيوم ) بالمركز الثالث 86 نقطة وقاعة ( نادي الملوك ) رابعا 46 نقطة.
 وشارك في إدارة منافسات البطولة كل من الحكام الدوليين فؤاد جودة وفالح راضي وحميد المنصوري والاتحاديين حميد عبد علي والبطلان العالميان علي سلمان وطالب شبر وعلى الاخراج المسرحي المدربون غسان حسن ومقداد حسين وحسين كريم.
 وقال رئيس الاتحاد الفرعي للعبة ثامر المنصوري ( للصباح الرياضي ): إن منافسات البطولة أفرزت طاقات شبابية واعدة ستشكل ركيزة أساسية لرفد الاندية باللاعبين الموهوبين للمشاركة في البطولات المركزية المقبلة.
 واضاف أن انتشار القاعات الأهلية حالة إيجابية تسهم في تطوير اللعبة من خلال استقطاب الشباب وباشراف أبطال اللعبة الامر الذي شجع الاتحاد الفرعي على تنظيم أكثر من مسابقة في عموم المحافظة منذ بداية هذا العام بعد أن لمسنا هناك رغبة كبيرة لدى القائمين على المراكز التدريبية والقاعات للدخول في منافسات بين فترة وأخرى من أجل خلق روح التنافس مابين المشاركين وكذلك توسيع رقعة الاهتمام باللعبة التي بدأت تستعيد بريقها خلال السنوات الأخيرة .