هنري كافيل.. هل سيكون نجم جيمس بوند المقبل؟

الصفحة الاخيرة 2021/11/14
...

 ترجمة: ثريا جواد
 
تسابق عدد من النجوم البريطانيين لتولي القيام بدور العميل السري 007 في سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، والسباق لا يزال مستمرا وخاصة بعد تنحي النجم الانكليزي دانيال كريج عن تكملة هذه السلسلة بعد فيلم «لا وقت للموت»، (NoTime to Die )، وهو الفيلم الخامس والعشرون في هذه السلسلة.
 والسؤال هو هل بامكان الممثل الوسيم هنري كافيل نجم أفلام سوبر مان أن يكسر الصمت، وهل هو الخيار الافضل لتولي شرف هذا الدور؟.
عبر هنري كافيل 38 عاما الرجل الاسطوري عن سعادته بأداء دور العميل السري خاصة بعد استمرار الشائعات حوله،  والمعروف عن كافيل  أنه  رسخ  نفسه في العديد من جوانب ثقافة الطالب الذي يذاكر كثيرا على مدار العقد الماضي.
 وأضاف: أعتقد أنه سيكون من المثير للغاية إجراء محادثة مع المنتجين ولن أضطر أبدا إلى رفض أي شيء وأي دور، إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من تلك المجموعة.
يقول المخرج والمنتج السينمائي ماثيو فون أن كافيل «ولد» ليلعب دور العميل السري 007 محاولا اقناعه بفيلمه التجسسي المقبل» Argylle « قبل أن يفعلها زعماء بوند.
في حين كشف أليكس أباتي من  شركة لادبروكس  Ladbrokes   للمراهنات: أن «هنري كافيل ألقى تلميحا ضخما عن  تأدية  دور بوند، ويعتقد المقامرون أنه يمكن الآن أن يكون الشخص الذي يجب مراقبته والنظر اليه عندما يتعلق الأمر بالعثور على بديل دانيال كريج وهذه ليست المرة الأولى التي يناقش فيها كافيل لتولي دور بوند».
عن ديلي اكسبريس